فوز خارجي لاتحاد ابناء مجد الكروم على النهضة الناصرة يقربه من البلي أوف العلوي

النهضة الناصرة  صفر  اتحاد ابناء مجد الكروم   2  
سجل لمجد الكروم : فؤاد عدنان د.51 ودودو افلالو د.58
استاد عيلوط الناصرة : 100 مشاهد 
حكم المباراة : عومري ليفي (جيد)
ملفت للنظر: 4 لاعبي مجد الكروم طلبوا تنفيذ ضربة الجزاء التي اهدرت في نهاية الامر 
افضل لاعب : حسن مناع 7 وفؤاد عندان 7 
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :  
ماكسباستر6 ايمن بشوتي 6.5 طارق كيوان 6.5 عبد حموده 6.5 تامر ذياب 6.5 حسن مناع 7 محمود مناع  6.5 كوشي كنعان 6.5 فؤادعدنان 7 دودو افلالو 6 أدهم غضبان 6 وأشترك كل من : دودو كنعان ويوسف ادريس ورمزي مناع وبشارعلوان وتامر صغير.
تشكيلة النهضة الناصرة : 
ابراهيم نجم 6.5 محمد ابو لاشين 5.5 سامر طه 6 امين عباس 6 فراس امين 6 يوسف موعد 6 توفيق عامر 5.5 باسل سليمان 5.5 هشام حلومي 5 وائل حسن 6 قصي ابو نعسي 5 . واشترك كل من: صالح حسن ومحمد عواد ومحمد مصاروة ومصطفى مصاروة .


فوز ثان على التوالي حققه فريق اتحاد ابناء مجد الكروم على فريق القاع النهضة الناصرة في مباراة خارجية قربت الفريق المجدلاوي من المراتب الخمس الاولى التي تقود الى البلي اوف العلوي مع نهاية الموسم وخوض مباريات الاختبار على المنافسة على البطاقة الثانية للصعود للدرجة  الاولى .
فبعد الفوز على شباب طمرة الاسبوع الفائت حصد الفريق المجدلاوي ثلاث نقاط اخرى من اجل الوصول الى الهدف .
الفريق المجدلاوي كان افضل من النصراويين طيلة وقت المباراة بفضل السيطرة على خط الوسط بقيادة حسن مناع ومحمود مناع حيث وصل لاعبي مجد الكروم الى عدة فرص خلال الشوط الاول الا انهم لم يعرفوا الطريق الى الشباك النصراوية حيث انتها الشوط الاول بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني كان استمراراً للشوط الاول لكن مع اهداف اذ افلح فؤاد عدنان من تسجيل الهدف الاول للمجادلة بعد ان تلقى كرة طويلة من الكابتن حسن مناع وافلح من تخطي حارس النهضة  الناصرة ليدحرج الكرة الى الشباك معلناً تفوق مجد الكروم  1-0 .
ولم يمضى اكثر من 7 دقائق حتى افلح المهاجم دودو افلالو من تسجيل هدف مجد الكروم  الثاني بعد ان تلقى كرة عرضية  من ادهم غضبان وامام الشباك ارسل الكرة الى حلق المرمى يلعلن تفوق مجد الكروم  2-0 .
وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح مجد الكروم  بعد عرقلة  البديل رمزي مناع  داخل منطقة الجزاء لكن الكابتن  حسن مناع اهدرها بعد ان قام حارس النهضة  الناصرة ابراهيم نجم من صدها لتنتهي المباراة مباشرة بعد تنفيذ الضربة لتعلن فوزاً مجدلاوياً هاماً والاقتراب اكثر من المراتب الخمس الاولى .
 










































































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )