مجد الكروم / عايدة توما سليمان : سنتصدى لعداء نتنياهو للجماهير العربية بصناديق الاقتراع

أكدت النائبة عايدة توما سليمان ان الجماهير العربية ستصدى لنتنياهو وعداءه للعرب من خلال  صناديق الاقتراع وانه حان الوقت من التخلص منه بعد تورطه بواتهامة بالاختلاسات من خلال اجتماع انتخابي لقائمة الجبهة والعربيه للتغيير احتضنه نادي توفيق زياد لجبهة مجد الكروم .
وقد حضر الاجتماع بالاضافة للنائبة عايدة توما سليمان المرشح في قائمة الجبهة جابر عساقلة ورئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي وعدد من اعضاء مجلس مجد الكروم ونشطاء سياسيين  واجتماعيين من اهالي مجد الكروم  .
وقد تولى عرافة الاجتماع رشدي خلايله حيث رحب بالحضور واشار الى ضرورة التصويت ردا على اليمين المتطرف وردا على قانون القوميه الذي مر بغالبية اعضاء الكنيسيت من اليمين،وان التصويت هو حق في ممارسة ابسط حقوقنا المدنيه.
المرشح في قائمة  الجبهة جابر عساقله تحدث عن الفجوات الاجتماعية والاقتصادية بين المجتمعين العربي واليهودي وعن سياسة التمييز والعنصرية لحكومة نتنياهو .
ودعى عساقلة الجمهور لممراسة حقه الشرعي بالتصويت والتأثير .
النائبة عايدة توما سليمان أكدت ان نتنياهو مشغول بتبيض صفحته بعد تورطه بالرشاوى والاختلاس من خلال تصريحاته العدائية للعرب وتأكيده على ان اسرائيل  هي دولة  للشعب اليهودي فقط بعد اقرار قانون القومية العنصري .
واضافت النائبة عايدة توما سليمان ان غطرسة اليمين المتطرف بقيادة نتنياهو تخطى كل الحدود من خلال اتباع سياسة هي اقرب ما يكون للفاشية .
واختتمت حديثها بمناشدة الجماهير العربية بالخروج للتصويت للقوائم العربيه التي تحمل همومنا وتدافع عن حقوقنا وبقائنا واضافت ان أفضل رد لعداء نتنياهو  للجماهير العربية هو صناديق الاقتراع وزيادة نسبة التصويت لتكون قائمة الجبهة والعربية للتغيير وقائمة  التجمع  والعربية الموحدة اجساماً مانعة لحكومة نتنياهو .
 




















































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )