بعشرة لاعبين اتحاد ابناء مجد الكروم يفوز خارجياًً على ابناء كابول ويضمن مكانة بالبلي اوف العلوي

ابناء بلدي كابول   صفر     اتحاد ابناء مجد  الكروم    1 
سجل لمجد الكروم : محمود مناع  د.71 
ملاعب كابول  : 200 مشاهد 
حكم المباراة : رايف دانون (متوسط)
ملفت للنظر:
1) الاحداث الغير رياضية بين لاعبو الفريقين بعد انتهاء المباراة
2) أبعاد كابتن مجد الكروم حسن مناع بالبطاقة الحمراء 
3) مباراة رابعة على التوالي لا يتلقى بها الفريق المجدلاوي الاهداف 
افضل لاعب : حارس مجد الكروم ماكس باستر  تألق امام كابول وانقذ مرماه من عدة اهداف محققة ليحافظ على شباك نظيفة مباراة رابعة على التوالي . 
تشكيلة ابناء بلدي كابول : 
رباح رباح 6 مجد عبدو  6 هلال خلايلة 6.5 عنان ابراهيم 6 امين صالح 6 محمود ابراهيم 6.5 عروة سويطات 6 عباس ريان  5.5 نسيم حماد 5.5 علي عثمان  6.5 حماده بعل 5.5  واشترك كل من : احمد خطيب 6 ومهند عبد الرحمن   
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :  
ماكس باستر 8 ايمن بشوتي 7 طارق كيوان 7 عبد حموده 7.5 تامر ذياب 7 حسن مناع 5 (أبعد بالحمراء د.35)  كوشي كنعان 6 دودو كنعان 6 رمزي مناع 5.5 فؤاد عدنان 6 دودو افلالو 5.5 وأشترك كل من : محمود مناع وبشار علوان .
 


بعشرة لاعبين بعد طرد الكابتن حسن مناع بالبطاقة الحمراء أفلح فريق اتحاد ابناء مجد الكروم من تحقيق فوزاً خارجياً على فريق ابناء بلدي كابول بالنتيجة 1-0 من الهدف الذي سجل البديل محمود مناع في الدقيقة ال71 من عمر المباراة .
وبهذا الفوز وبعد خسارة فريق ممبع الجولان وكابول ضمن فريق اتحاد ابناء مجد الكروم وبصورة شبة نهائية المرتبة الخامسة التي تقود الى مباريات البلي أوف العلوي للددرجة الثانية للمنطقة الشمالية  " أ " من اجل المنافسة على بطاقة الصعود الثانية للدرجة الاولى من مباريات البلي اوف العلوي .
المباراة كانت رجولية وخشنة وانجرت الى احداث غير رياضية خلال وبعد المباراة , بها وصل الفريقين الى عدة فرص للتسجيل وخصوصاً بلدي كابول الا ان تألق الحارس المجدلاوي ماكس باستر الذي أنقذ مرماه  من عدة اهداف محققة أبقت النتيجة على ما عليها ليحقق الفريق المجدلاوي الفوز للمرة الرابعة على التوالي دون ان يتلقى اي هدف بها .
ويوم  الثلاثاء المقبل سيقابل الفريق المجدلاوي فريق مكابي ابناء نحف على ملعب نحف ويوم الجمعة المقبل سيخرج لمباراة خارجية امام مكابي كفر كنا .
عن هاتين المبارتين سيتغيب الكابتن حسن مناع بعد تلقيه للبطاقة الحمراء وتجمعه لخمس بطاقات صفراوات .
 






































































































































































 
  
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )