تتويج فعاليات اذار المرأة والارض بأمسية "كزهر اللوز" بمبادرة بلدية سخنين

أقيمت في قاعة البتراء أمسية "كزهر اللوز" بمبادرة بلدية سخنين، وحدة النهوض بمكانة المرأة والمركز الثقافي وجمعية الزهراء للنهوض بمكانة المرأة ومنتدى جمعية معاً للمعيلات الوحيدات.وبحضور رئيس بلدية سخنين ونوابه وبعض من اعضاء البلدية. 
وقد تخللت الامسية كلمات ترحيبية من رئيس البلدية الدكتور صفوت ابو ريا الذي رحب بالجمهور وبارك هذا العمل الجماعي واكد دعمه الدائم لاي نشاط يعنى بالنهوض بمكانة المرأة. وكذلك كلمة ترحيب من المستشارة لتعزيز مكانة المرأة السيدة منال ابو ريا وبدورها شكرت الحضور والمشاركة بفعاليات آذار التي نظمتها لجنة التوجيه التي تضمنت السيد موفق خلايلة مدير المركز الثقافي والسيدة ميسون ابو ريا مديرة جمعية معاً ومن جمعية الزهراء مديرة الجمعية السيدة وفاء شاهين اطراد ومديرة المشاريع السيدة نوال حنيف وكذلك على المرافقة والدعم الدائم للمتطوعات في وحدة النهوض بمكانة المرأة -بلقيس. تلتها كلمة ترحيبية ايضاً من قبل المربي موفق خلايله مدير المركز الثقافي والذي اثنى بدوره على هذا العمل الجماعي ورحب بالجميع. 
وقد تخللت الامسية فقرة حوارية بعنوان اتبعي شغفك تمحورت حول صحة المرأة من الاخصائية العلاجية شادية ابو ريا والمطببة نجاة خطيب 
وقد تلاها فقرة تكريم للفنانات السخنانيات لينا خلايلة، رندة سليمان، رهف شاهين، جيانا غنطوس ،دانا خوري ونور زبيدات.  
وقد تولت عرافة الامسية المربية رنين دحلة سيد احمد. 
وقد اختتمت الامسية الاحتفالية بالطاقات النسائية  وآذار المرأة بالمسرحية الغنائية التراثية "الجفرا" المأخوذة من قصة أغنية جفرا ويا هالربع .
 















 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 






















































































 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )