اتحاد ابناء مجد الكروم بالبلي أوف العلوي بتعادله مع ممبع الجولان وهبوعيل البعينة بالانتظار

اتحاد ابناء مجد  الكروم  1  ممبع ابناء الجولان   1
سجل لمجد الكروم : عبد حمودة د.31
سجل لممبع الجولان : عامر ابو جبل د.25 
ملاعب نحف : 500 مشاهد 
حكم المباراة : يوغيف كهانا ( ممتاز) 
ملفت للنظر: احتفالات لاعبي وادارة وجمهور مجد الكروم مع انتهاء المباراة بتأهلهم لمباريات الاختبار 
افضل لاعب : عبد حمودة 8 مدافع رائع بانتظاره مستقبل واعد قاد مجد الكروم الى مباريات الاختبار بتسجيله التعادل والحفاط عليه على نهاية المباراة 
تشكيلة اتحاد ابناء مجد الكروم :  
ماكس باستر 6.5 ايمن بشوتي 7.5 طارق كيوان 7 عبد حموده 8 تامر ذياب 7.5 حسن مناع 7 محمود مناع 6.5 دودو كنعان 6.5 فؤاد عدنان 6 دودو افلالو 6 أدهم غضبان 7.5 وأشترك كل من : كوشي كنعان وبشارعلوان ورمزي مناع 
 


ضمن فريق اتحاد ابناء مجد الكروم المرتبة الخامسة مع نهاية مباريات الدوري للدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ" ومشاركته بمباريات الاختبار للمنافسة على بطاقة الصعود الثانية للدرجة الاولى بتعادله مع فريق ممبع الجولان ايجابياً 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب نحف بحضور جمهور تعدى ال500 مشجع مجدلاوي .
المباراة كانت دراماتيكية مثيرة بها ابعد اللاعب امير عرمون بالبطاقة الحمراء المباشرة لتعمدة الخشونة على مدافع مجد الكروم ايمن بشوتي لبقي فريقه  بعشرة لاعبين في الدقيقة ال25 .
لكن ممبع الجولان وبالرغم من النقص العددي افلح بالتفوق بالنتيجة  من هدف لمهاجمه الاول عامر ابو جبل الذي استغل ثغرة بالدفاع  المجدلاوي وعن قرب ارسل الكرة الى الشباك المجدلاوية ليعن تفوق فرقه 1-0 .
بالرد المجدلاوي كان سريعاً وبعد ستة اقل من خمس دقائق افلح المدافع الرائع عبد حموده من نطح الكرة الى شباك الجولان بعد ركنبة من محمود مناع في الدقيقة ال31 .
وبعد التعادل سنحت عدة فرص لمجد الكروم لاحداث المنقلب الا  ان النتيجة بقت على ما هي حتى نهاية الشوط الاول .
في الشوط الثاني حاول لاعبي الفريقين التسجيل  وسنحت عدة فرصة للفريقين وخصوصاً لمجد الكروم بعد انفراد تامر ذياب بالحارس الجولاني بشار ظاهر الذي انقذ الموقف.
كذلك سنحت فرص اخرى لأدهم غضبان الا انه اخفق اكثر من مرة امام مرمى الجولان .
وفي الدقائق الاخيرة عاد لاعبو مجد الكروم  الى  الوراء من اجل الحفاظ على التعادل وبالفعل افلحوا بالحفاظ عليه والتاهل لمباريات  الاختبار التي ستنطلق الاسبوع القادم في لقاء خارجي لمجد الكروم امام فريق هبوعيل  البعينة الذي احتل المرتبة الثانية . بالمقابل سيواجه فريق الاخوة كفر مندا فريق بيتار نهاريا في مباراة بيتية والفائز في المبارتين سيتقابلا في المباراة النهائية من اجل التأهل للمرحلة التالية من مباريات الاختبار امام الفريق الذي سيتاهل من المنطقة الشمالية "ب" . 
 

































 


































 




















































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )