رئيس بلدية سلفيت يزور كوكب ابو الهيجاء ضمن العمل المشترك والتوأمة بين البلدين

استمرارا للعمل المشترك والتوأمة بين قرية كوكب ابو  الهيجاء ومدينة سلفيت الفلسطينية,  استقبل مجلس محلي كوكب ابو الهيجاء ممثلا برئيسه السيد زاهر صالح رئيس بلدية سلفيت والوفد المرافق المؤلف من السادة : فخر ياسين , طارق سليمة , جنان ماضي , جمال محبوبي , فتحي علقم , والسيدة انتصار عوزريل.
من جانبه رحب رئيس مجلس كوكب المحلي السيد زاهر صالح برئيس بلدية سلفيت الوفد المرافق بين أهلهم وفي بلدهم كوكب ، وأضاف إن التوأمة بين البلدين تندرج في إطار التعاون الذي تبذله إدارة المجلس للتعريف ببلدة كوكب السباقة في العديد من المجالات, وثمن رئيس المجلس هذه المبادرة وهذا العمل المشترك ، كونه يرسم خريطة مميزة للعمل التربوي والثقافي بين البلدين، ولما هو أبعد من ذلك.
وقد رافق رئيس المجلس السيد زاهر صالح وأعضاء المجلس المحلي رئيس بلدية سلفيت والوفد المرافق بجولة تعريفية على بلدة كوكب بما فيها المدارس ومقام أبو الهيجاء والمجلس المحلي.
من جانبه أكد رئيس بلدية سلفيت السيد عبد الكريم زبيدي في كلمته أنه من دواعي سروره الحضور الى قرية كوكب ابو الهيجاء ولقاء الأهل من أجل التعاون المشترك بين البلدين، وأضاف أن هذه الزيارة تأتي لتوطيد العلاقة بين أبناء الشعب الواحد وإتفاقية التوأمة تأتي من اجل توسيع آفاق التعاون المشترك لما فيه صالح البلدين في شتى المجالات والعمل المشترك لرفعة بلداتنا وتطويرها.
 






























 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )