أدارة بنك مركنتيل في منطقة عكا ينظّم مؤتمرًا لمدقّقي الحسابات ومستشارين تجاريين

بحضور مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل السيد عوني أبو سالم ورئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي وأنس ادلبي مدير قسم الاعتمادات في منطقه عكا وجميل امين مدير فرع بنك مركنتيل في مجد الكروم وبهاء غنامه مدير فرع البعنه دير الاسد وماجد قراقره مسؤول قسم التسويق في الوسط العربي وعرفان فرح مسؤول قسم التسويق في منطقه عكا ورؤساء وموظفي قسم الاعمال في فرع بنك مركنتيل بمجد الكروم وفرع البعنه دير الاسد أحتضن  مطعم جوجوس في مجد الكروم مؤتمر لمدققي الحسابات ومستشارين تجاريين في منطقة الشمال وذلك لطرح العديد من الامور في مجال الاقتصاد والتعاون المشترك من اجل نجاعة والشركاة بالعمل .
وقد عرض مدير فرع بنك مركنتيل في مجد الكروم السيد جميل أمين أمام الحضور نشاطات البنك والدعم الإقتصادي الذي يقدّمه لمدققي الحسابات ولرجال الأعمال في الوسط العربي، وتحدّث عن القروض بكفالة الدولة مع التشديد على المستوى المهني العالي للبنك وخبرته في تنظيم فعّاليات في هذا المجال وتحدّث عن الأهمية التي يوليها البنك للتعاون والعلاقة القوية التي فتحها البنك مع مدققي الحسابات والمستشارين الذين يرافقون الزبائن , هذا التعاون الذي يساهم في تطوير مصالح عديدة في الوسط العربي، وأهمية عقد لقاءات من هذا النوع والتي خلالها تُطرح مشاكل يرغب البنك بحلها. 
كذلك تحدث مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل السيد عوني أبو سالم الذي أسهب في حديثه عن شراكة بنك مركنتيل بالعمل الجماهيري والتطوع والعطاء والتبرع من اجل المجتمع مثنياً في حديثه  على الاتعاون المشترك والمثمر بين ادارة  بنك مركنتيل والجمهور .
رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي طالب ادارة  بنك مركنتيل التعاون ودعم اصحاب المصالح التجارجية وعدم تقييدهم الامر الذي يأدي الى توجههم الى الاسواق السوداء والتي من شلأنها زيادة العنف في المجتمع العربي والى اغلاق المصالح التجارجية الامر الذي يعود سلبياً على المجتمع العربي عامة وعلى اصحاب المصالح الشخصية خاصة .
وقد أستمع الحضور الى مداخلة من قبل خبير خاص تكنولوجياً الذي تحدث عن المخاطر الكامنة بالتعامل خطأ مع الحواسيب والايميلات والرسائل الخاصة بين طواقم بنك مركنتيل, وكيفية تفادي الوقوع في فخ الهاكريم من خلال سلسلة من الفعاليات لحمايلة  الحواسيب والايميلات والرسائل الخاصة بهم .
وقد لخص السيد عوني ابو سالم مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل هذا اللقاء المثمر بان ادارة بنك مركنتيل وموظفوه سيستمرون في تنظيم مثل  هذه اللقاءات  والمؤتمرات مستقبلاً لأنها الطريقة الصحيحة لتعزيز العلاقة بين البنك ورجال الأعمال، وبين البنك ومدققي الحسابات، والتعلم والتعرّف عن كثب على الاحتياجات والمواضيع التي تتطلّب دعمًا وحلولاً مناسبة. وقد أعرب المشاركون عن شكرهم لادارة بنك مركنتيل لإستضافتهم.
وفي ختام المؤتمر تمّت دعوة مدققي الحسابات لوجبة غداء فاخرة .
 








































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )