مجد الكروم تنتفض ضد تقاعس الشرطة بكبح العنف والجريمة

شارك العشارات من اهالي مجد الكروم بالوقفة الاحتجاجية التي دعت اليها اللجنة الشعبية في البلدة أحتجاجاً على تقاعس الشرطة بكبح العنف والجريمة في مجد الكروم خاصة والمجتمع العربي عامة .
وقد شارك اعضاء الكنيست ايمن  عودة  وعباس منصور وعايدة توما سليمان ورئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي وعدد من اعضاء المجلس المحلي وشخصيات  اجتماعية وتربوية عديدة بالضافة  الى  العشرات  من  اهالي مجد الكروم رافعين الافتات المنددة بعمل الشرطة وتقاعسها .
وقد أطلق اهالي مجد الكروم صيحة احتجاج عارمة على أزدياد العنف في الشارع المجدلاوي في الاونة الاخيرة خصوصاً بعد افتتاح مركز الشرطة في البلدة .
اعضاء الكنيست العرب ايمن  عودة وعباس منصور أكدوا  ان للشرطة الاورة الرئيسي بما يحصل اليوم في الشارع العربي من جريمة  وعنف وان المجتمع  العربي اصبح  مستهدفاً ضمن السياسة  العامة لحكومة نتنياهو اليمينية  المتطرفة . واكدوا انهم سيعملون  على طرح موضوع  العنف والجريمة على طاولة الكنيست وطرح بدائل ومسارات لمحاربة العنف المستشري في المجتمع العربي .
رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي أضافة ان ما يحصل في الشارع المجدلاوي خاصة والوسط العربي عامة هو سياسية مبرمجة من قبل الشرطة والحكومة واكد ان لا صمت بعد اليوم بما يحصل .
الجدير ذكره ان مجد الكروم تشهد فعاليات واسعة لنبذ العنف من خلال خيمة الاعتصام التي تشهد كل مساء فعالية متنوعة لرفع الوعي والارشاد بمشاركة واسعة .
 


















































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )