اعدادية محمود درويش مجد الكروم تستضيف الشيخ محمد كيوان لمحاضرة عن القيم والاخلاق

استضافت اعدادية  محمود درويش في مجد الكروم فضيلة الشيخ  محمد كيوان - ابو علي لمحاضرة خاصة عن القيم والاخلاق في شهر رمضان الفضيل قام فضيلة الشيخ ابو علي بالقاءها امام طلاب المدرسة.
وقد اسهب فضيلة الشيخ  ابو علي بالحديث عن شهر رمضان المبارك, محطاتٍ لتربية النفوس وتهذيبها بالصفات الجميلة، والأخلاق الحسنة، ورمضان بِحَقٍّ مدرسة تربوية وأخلاقية عظيمة ينبغي للمسلم أن يتعلم منها، وأن يتربى على فضائلها، حتى تكون هذه الأخلاق سمة أصيلة في شخصيته، وصفة راسخة في سلوكه، يعيش بها في المجتمع، ويتعامل بها مع من حوله، ويتعبد الله ويتقرب إليه بالاتصاف بها، والتخلق بها في حياته.
واضاف في حديثه  امام الطلاب , إنّ شهر رمضان هو شهر الرحمة والغفران، وشهر العبادات، حيث يتقرّب فيه المسلم إلى ربّه بفعل أوامره واجتناب نواهيه، فهو ليس امتناع المسلم عن الطعام والشراب فقط، بل امتناعه عن كل ما حرّم الله، وكفّ النّفس عن ما يغضب الله تعالى.
وقد تم تكريم فضيلة الشيخ ابو علي على يد مدير المدرسة الدكتور حسين سريس والمربية خوله رفاعي على جهوده ومشاركته ومثوله امام الطلاب وأسهابه بالحديث عن القيم  والاخلاق واهمية شهر رمضان الفضيل علينا .



































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )