المجموعة الشبابية الشعباوية "ساهم" تترك بصماتها بالفعاليات الاجتماعية والثقافية والفنية المحلية

مما لا شك فيه ان المجموعات الشبابية في مجتمعنا العربي بدأت تأخذ دورها القيادي في العديد من المسارات القيادية والاجتماعية والثقافية والفنية .
احدى هذه المجموعات والاتي تأسست مؤخراً هي المجموعة الشبابية من قرية شعب والتي تحمل اسم "ساهم" .. وعلى ما يبدو فان هذه المجموعة اسم على مسمى فهذه المجموعة بدات تأخذ دورها بالمجتمع الشعباوي باسهامها بتنظيم وترتيب والتطوع لانجاح العديد من الفعاليات الثقافية  والاجتماعية في قرية شعب .
الطالبة الجامعية مرح خطيب المبادرة لاقامة هذه المجموعة الى جانب مجموعة اخرى من الطلاب الجامعيين والثانويين تحدث الينا عن اهداف ومشاركة هذه  المجموعة بالشارع الشعباوي, مرح خطيب: من منطلق المسؤولية والمساهمة وأخذ دورنا  ببناء المجتمع الشعباوي قمنا بتاسيس هذه  المجموعة الشبابية التي تضم العشرات من ابناء الشبيبة منهم الجامعيين ومنهم ما زالوا بالمرحلة الثانوية والاعدادية اذ نقوم بمرافقة وتنظيم والمساهمة بنجاح معظم الفعاليات الثقافية  والفنية  والاجتماعية التي يقوم المجلس المحلي والمركز الجماهيري ومدارس القرية بتنظيمها ونحن نحرس على ان نكون عنصر فعال لنجاحها والمشاركة بها . نحن في مجموعة "ساهم" نصبو لزرع القيم  والاخلاق وروح العطاء والتطوع لبلدنا ومجتمعنا ونهدف لبناء جيل معطاء وقيادي .
لمى خطيب الطالبة الجامعية في جامعة حيفا أضافت: الفكرة كانت التطوع من اجل بلدنا ومجتمعنا ورأينا من المناسب ان يكون ظلك ضمن مجموعة شبابية هادفة ومعطاءه وتكونت الفكرة وبالتعاون مع ادارة المركز الجماهيري نقوم بالعديد من الفعاليات والمشاركة البناءه والمساهمة بكل الفعاليات التي يقوم بها المركز الجماهيري وهذا يعطينا اكتفاء ذاتي باننا نعمل من أجل بلدنا وبناءها وازدهارها , وعلى كل فرد وفرد من ابناء شعب ان يضحي ويتطوع من وقته من اجل بلدنا وهذا ما نقوم به نحن.
الجدير ذكره ان مجموعة "ساهم" ساهمت  وكانت شريكة بفعاليات شهر رمضان  الثقافية والترفيهية  والاجتماعية  وفي دوري رمضان لكرة القدم المصغرة وبالأمسيات  المختلفة التي يقوم بها المجلس المحلي والمركز الجماهيري ومدارس القرية المختلفة .
 

 لمى خطيب (من اليمين) ومرح خطيب الناشطات والمبادرات لأقامة مجموعة "ساهم" 

قسم من  مجموعة " ساهم"  




























 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )