غزة تكرم محمد صلاح بعد فوزه مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن توضع جدارية كبيرة في مدينة غزة، للاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنكليزي، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على توتنهام.
وأعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين، عقب فوز صلاح مع فريقه، عن تكريم اللاعب المصري الدولي من خلال وضع جدارية ضخمة تحمل صورة اللاعب، وسط مدينة غزة “تكريما لفخر العرب”.
وكان صلاح الذي بات أشهر لاعب عربي يحترف في أوروبا، والذي يلعب في أقوى دوري في العالم، أحرز الهدف الأول لفريقه ليفربول، أمام توتنهام، حيث انتهت نتيجة المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.
ورفع صلاح إلى جانب لاعبي فريقه كأس البطولة الكبيرة، التي تخللها قبل هذه المباراة، فوزه على فريق برشلونة الإسباني، أحد أقوى الفرق الأوروبية بنتيجة 4-0 في نصف النهائي.
وبذلك أضاف صلاح إلى خزينة ناديه ليفربول الكأس الأوروبية السادسة، لينفرد بالمركز الثالث كأفضل المتوجين باللقب ىالقاري، بعد ريال مدريد الذي توج باللقب 13 مرة من قبل، وميلان الايطالي الذي يأتي ثانيا برصيد سبعة ألقاب.
وكان محمد صلاح سجل في بداية المباراة، وتحديدا في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء.
 


 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )