المحامية ماري نبيل خوري في رأس قائمة "صدى المهنة" لانتخابات لنقابة المحامين في البلاد

عقدت قائمة "صدى المهنة" المنافسة في انتخابات نقابة المحاميين في لواء حيفا مؤتمرها الاول في قاعة الحديد بدالية الكرمل مساء أمس بحضور واسع من المحامين والمحاميات وبحضور رئيس نقابة المحاميين في البلاد افي حيمي ورئيس لجنة المحاميين في منطقة حيفا تامي اولمان ورئيس قائمة "صدى المهنة" المحامية ماري نبيل خوري ابنة مدينة حيفا وبعرافة المحامية حنان سعيد ذباح شريف.

وقائمة "صدى المهنه" هي القائمه العربيه الاولى اللي تترأسها امرأه (المحاميه ماري نبيل خوري)  وهي قائمه اعضائها متجانسي الأطياف .

وقد افتتح المؤتمر بكلمة  ترحيب من  قبل عريفة  المهرجان المحامية حنان سعيد ذباح شريف حيث قالت في كلمتها  الترحيبية : ان قائمة "صدى المهنة" يرتجع وترتد موجات الصوت بها كما هي, اذا انها حقيقيه وليست مزوره, مهنيتها هي الأصل ونحن اعضاءها صداها ألموثوق الحقيقي فهكذا هي قائمتنا قائمه حقيقيه بمبادئها وأهدافها .

اما رئيسة القائمة  المحامية ماري نبيل خوري فتحدثت عن اجندة القائمة واهدافها امام الحضور وأسهبت بالحديث عن اهمية دخولها لعضوية النقابة من اجل رفع مكانة المحامين والمحاميات من الوسطين وبأخذ دورها في اطرح برنامجها واجندتها قطرياً والعمل على التصدي لقانون القومية العنصري اولاً والعمل على تحقيق مكاسب اخرى لمصلحة جمهور المحامين والمحاميات في الوسط العربي بتمثيل واسع  ومستحق في كافة الهيئات الادارية والعمل على تعيين قضاه عرب في  المحاكم  .

كما وتحدث كل من المحامي نزيه حلبي من داعمي القائمه، ورئيس نقابة المحامين الحالي والمرشح المحامي افي حيمي ورئيسة لواء حيفا المحاميه  تامي اولمن حيث اعربوا عن دعمهم  لقائمة "صدى المهنة" ورئيستها المحامية ماري نبيل خوري. وتخلل المؤتمر مداخلات وطرح اسئلة من قبل بعض المحامين .

 وستجري الانتخابات لنقابة المحامين في البلاد بتاريخ 18/6/2019 حيث سنافس على رئاسة  النقابة في البلاد كل من المحامي أفي حيمي والمحامي تسيون امير .



























































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )