كرة القدم تعود من جديد الى قرية الجديدة المكر بعد غياب طويل

بعد عدة جلسات عمل بين شخصيات رياضية سابقة ورئيس وادارة مجلس الجديدة المكر تم وضع اللمسات الاخيره لتسجيل فريق كرة القدم "مكابي ابناء جديده المكر".
وسيتم  تسجيل الفريق الجديد  في مكاتب الاتحاد العام لتعود كرة  القدم من جديد لقرية  الجديدة المكر بعد غياب طويل دام عشرات السنوات .
وعن هذه الخطوة تحدث الينا رئيس المجلس المحلي المهندس سهيل  ملحم قائلاً : 
هذا المطلب الجماهيري وهو ركن من اركان البرنامج والرؤيه الانتخابيه يتحقق بفضل عزيمتنا واصرارنا بان بلدنا تستحق الافضل. وبعزيمة شحصيات غيورين على مصلحة  القرية وعلى رفع اسمها عالياً في مجال الرياضة تم الاتفاق انشاء جمعية  جديدة للفريق الجديدة وتم كل من السادة : جورج انطون، ولؤي بصل، وعفيف حج، ومحمود عرابي، وبلال ارشيد، ويونس ابو شنب، ويسري صفيه، ومحمد حسن، وباسم ملحم، واحمد دولي، وجلال شعبان وعدنان ميعاري. على ان يتم تعيين ادارة  للفريق مكونة من السادة : جورج انطون، محمد حسن،عفيف حج، جلال شعبان وباسم ملحم, مع حق التوقيع، لكل من : جورج انطون، محمد حسن وعفيف حج.
واضاف رئيس المجلس المحلي سهيل ملحم : بأسمي وبأسم القائم باعمال عبيد عبيد والنائب باسم دبس والاخ رافع بصل أشكر كل الشباب الذين أعطوا من وقتهم من اجل انجاح هذه الفكره ومن اجل رفع اسم جديده المكر عالياً وهذه فرصة لنعلن ان باب التبرع مفتوح لكل من يريد ان يتبرع وان يساهم في انجاح هذا الفريق. اسأل الله التوفيق لي ولكم ولبلدنا الغالي جديده المكر .
 














 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )