جلسة خاصة بين رئيس وإدارة مجلس كفرياسيف ونائب قائد شرطة عكا حول قضية العنف

عقد في قاعة الجلسات في المجلس المحلي جلسة خاصة بين رئيس وإدارة مجلس كفرياسيف المحلي ومدير مشروع "مدينة بلا عنف" السيد فادي شحادة من جهة وبين نائب قائد شرطة عكا چال بين إيش ووفد مرافق من قادة شرطة محطة كفرياسيف والسيد صالح بقاعي مفتش لواء الساحل لمشروع "مدينة بلا عنف".
تم الاجتماع بمبادرة السيد فادي شحادة وذلك على خلفية أحداث الزعرنة والاعتداءات التي يقوم بها خفافيش الظلام والزعران على بيوت وممتلكات المواطنين وذلك للاطلاع على جهود الشرطة لقطع دابر الزعرنة والزعران في بلدنا.
وقدم بين إيش شرحًا مفصلًا حول جهود الشرطة لمواجهة هذه الاعتداءات حيث قال إن خلفية الأحداث معروفة للشرطة وإن هناك معتقلين على خلفية هذه الأحداث وأثنى على الجهود المبذولة من قبل المجلس لنصب كاميرات مراقبة خاصة ووعد بزيادة عددها ووعد أيضًا بزيادة التواجد الشرطوي خاصة في ساعات الليل.
في نهاية الجلسة قال السيد فادي شحادة: "نحن في المجلس المحلي نتابع مع الشرطة وننسق معها الجهود لمواجهة أعمال الزعرنة والاعتداء على الممتلكات وكلي ثقة أن هذا التعاون والتدابير التي يتخذها المجلس المحلي سيكون من شأنها القضاء تدريجيًا على هذه الأعمال الجبانة".
 








 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )