مشاركة واسعة لكلية سخنين لتأهيل المعلمين في المؤتمر العالمي السابع لتأهيل المعلمين

المؤتمر العالمي السابع لتأهيل المعلمين قصة الابتكار في تأهيل المعلمين في معهد موفيت,. يشار ان بروفسور محمود خليل – رئيس كلية سخين كان احد أعضاء لجنة التوجيه الاكاديمية للمؤتمر بالإضافة للدكتورة منال يزبك-أبو احمد
شارك محاضرون وطلاب من كلية سخنين في المؤتمر، وقد تصدرت كلية سخنين قائمة الاقتراحات المقدمة والموافق عليها لعرضها بالمؤتمر. حيث تم قبول وعرض 70 اقتراح ما بين أبحاث، وبوسترات, ونقاشات طاولة مستديرة.
من المهم ذكره ان قسم كبير من الابحاث تم عرضها من قبل طلاب اللقب الثاني الامر الذي يدل على أهمية هذه الابحاث ومطابقتها لمعايير البحث العلمي المتفق عليها عالميا.
يذكر ان الأبحاث التي عرضت من قبل محاضري وطلاب اللقب الثاني في كلية سخنين لاقت اقبال واسع من المشتركين، وقد تضمنت عدة مواضيع في مجال القيادة التربوية، والتقييم المدرسي، والاستشارة التربوية وصعوبات التعلم.
شارك بالعرض في المؤتمر من قبل الكلية كل من: بروفسور محمود خليل، بروفسور فادية ناصر-أبو الهيجاء، د. ياسر عواد، د. منال يزبك، د. لينا بولس, د. وليد دلاشة, د. إيهاب زبيدات, د. طارق مراد, د. ضياء غنايم, د. نايف عواد, د. وليد خليفة, د. امل طه-فاهوم, د. حنان عواوده, د. جهينة شحبري, د. سهراب مصري, السيدة رانية بشارات-فراج, السيدة اسلام أبو اسعد, السيد عامر بدارنة, السيد نبيل اسدي
من طلاب اللقب الثاني الذين شاركوا وعرضوا بالمؤتمر: السيدة سهى سلطي، السيدة عبير حامد، السيد حسين سليمان، السيدة حنين ابو صالح، السيدة سميرة يونس، السيدة ايمان حسين، السيدة ايمان بربارة، السيدة ورنين بشارة، السيدة حنين ابو صالح، السيدة زينب سجراوي, السيدة جيهان دغش.
بدورة أثني رئيس الكلية بروفسور محمود خليل على المشاركة الواسعة والتي تشهد على اهتمام الكلية واستثمارها بالأبحاث العلمية بمقاييس عالمية، حيث من خلال ذلك تبرز الكلية كمؤسسة بحث علمي مميزة ورائدة في الوسط العربي بالبلاد.
 






























 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )