ارتقاء فريق فتيات مجد الكروم بكرة السلة الى الدرجة الممتازة بعد عدم تسجيل فريق فتيات نهاريا

إستقبلت إدارة ومدرب ولاعبات فريق فتيات مجد الكروم لكرة السلة، خبر صعود الفريق إلى مستوى فرق الدرجة الممتازة للموسم الجديد (2019/20) . وجاء الارتقاء بعد ان وصل فريق فتيات مجد الكروم المباراة  النهائية من مباريات البلي اوف العلوي بها خسر لفريق فتيات رعنانا لكن جاءت بشرى  الارتقاء للممتازة بعد فشل فريق فتيات نهاريا بتسجيل الفريق بعد عدم استكمال كادرهن ليرتقي فريق فتيات  مجد الكروم بدلاً لنهاريا .
فتيات مجد الكروم اللواتي قدمن موسماً مميزاً (الموسم الفائت) به لم يخسرن اي مباراة دوري وفقط في مباراة الاختبار للصعود للممتازة خسرن لفتيات رعنانا .
الفريق بدأ استعداداته للموسم الجديد في الممتازة بقيادة المدرب حموده ابو الرستم الذي قاد الفريق لهذا الانجاز ليكون فريق فتيات مجد الكروم الفريق الوحيد من الفرق العربية في ممتازة وسفيراً للوسط  العربي بها  .
ادارة الفريق تطالب جمهور الفريق واهالي مجد الكروم والمؤسسات العامة وخصوصاً المجلس المحلي الالتفاف حول الفريق ودعمه مادياً ومعنوياً لان المتطلبات في الممتازة اضعاف ما هي في الدرجة  الاولى اذ ان الفريق سيخوض مباريات امام فرق عريقة ومخضرمة من وسط البلاد وجنوبها مثل بني يهودا وأشدود والرملة ونتانيا وغيرها من الفرق العريقة .
 


 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )