خسارة بيتية مدوية لاتحاد ابناء سخنين امام كتامون 1-3 !!

خسارة بيتية مدوية وغير متوقعة لاتحاد ابناء سخنين امام فريق هبوعيل كتامون بالنتيجة 1-3 تثير الكثير من التسائلات حول قدرة الفريق العودة الى الدرجة العليا بمثل  هذا  الاداء .
الكل اعتقد بعد الفوز الخارجي للفريق السخنيني على ام الفحم في المباراة الاولى هذا  الموسم ان الفريق سيطحن  كل فريق يحصل الى استاد الدوحة لكن على ارض الواقع شاهدنا  الليلة مباراة ضعيفة ودون المستوى لكافة لاعبي الفريق ابتداءاً بالدفاع وخط الوسط والهجوم حيث لم يأدي اي لاعب المطلوب منه وخرج  الفريق خاسراص بثلاثة  اهداف لهدف .
المباراة افتتحت بهدف مباغت للضيوف من القدس وسقط في الدقيقة الاولى من المياراة وجاء من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد مضي اقل من 17 ثانية .
ولم يمضي اكثر من 16 دقيقة على عمر المباراة حتى سقط الهدف الثاني .
بعد  الهدف سيطر لاعبي سخنين على مجريات المباراة باستحواذ الكرة ليس اكثر لكن لم يخطروا مرمى كتامون بتاتاً لينتهي الشوط الاولى بتقدم الضيوف 2-0 .
الشوط الثاني حاول لاعبي سخنين العودة للمباراة الا ان الضيوف عززوا  تقدمهم بهدف ثالث في الدقيقة ال74 ولم يبقى للفريق السخنيني الا تقليص النتيجة بهدف شرف سجله المهاجم اسامة خلايلة في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بخسارة بيتية فادحة لابناء سخنين  1-3 .
 
















































































































 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )