خوفًا من الفضيحة.. طالبة مصرية تقتل شقيقتها بسبب ماسمعته

أنهت فتاة حياة شقيقتها التي هددتها بفضح علاقتها العاطفية بشاب أمام والدها، في شبرا الخيمة في مصر.
وبحسب ما أوردت صحيفة "الدستور" المحلية، كشف رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، عن ورود بلاغ من مفتش صحة مكتب بهتيم يفيد بحضور "م. ع. ا" 37 سنة سائق، إلى مكتب الصحة وقرر بوفاة نجلته "ش. م. ع" 14 عامًا، طالبة، وفاة طبيعية بشقتها ورغبته في استخراج تصريح دفن لها. 
وبالانتقال والمعاينة رفقة والدها وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموي ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة. 
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين وجود جثة المتوفية مسجاة على ظهرها بغرفة نوم بشقة والدها ترتدي كامل ملابسها وبها الإصابات المشار اليها. 
ودلت التحريات عن حدوث خلاف بين المتوفاة وشقيقتها الكبرى "ن. م. ع" 17 عامًا، طالبة، بسبب سماعها الأخيرة أثناء تحدثها هاتفيًا مع أحد الأشخاص الذي تربطها به علاقة عاطفية ولدى علم الأخيرة بإقدام شقيقتها على إخبار والديها بنص المكالمة حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، فدفعت الأخيرة شقيقتها المتوفاة على سرير وخنقتها بقطعة قماش "بلوزة" حتى فارقت الحياة.
وبمواجهة والد المتوفية اعترف بارتكاب الواقعة، مؤكدًا عدم تواجده وقت ارتكاب الجريمة، فتم ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام لاتخاذ اللازم.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة رقم 9819 ادارى قسم ثان شبرا الخيمة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 


 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )