الليلة في بستان الباشا عكا - أنطلاق مهرجان "مسرحيد عكا 2019 "

يفتتح مهرجان مسرحيد ابوابه لهذه السنة الليلة (الاثنين) ويستمر على مدار ثلاث ايام متتالية  (9/9/2019، ويغلق في 12/9/2019) .. هذا ما أعلنته إدارة المهرجان برئاسة القاضي فارس فلاح، ورئيس اللجنة الفنية الكاتب جريس طنوس. 
وسيتولى عرافة حفل الافتتاح الإعلامي المعروف زهير بهلول، حيث سيتم تكريم شخصية من عكا وهي السيدة منيرة أبو حميد.
في حفل الافتتاح، سيشارك الفنان الراب الفلسطيني تامر نفار بأغانيه الجريئة والمميزة والتي اجتاحت جميع أنحاء العالم، وأيضًا الفنانة المميزة هبة بطحيش، ووصلة خاصة من فرقة "هيلا" العكّيّة التي ستقدم أمسية خاصة في اليوم الثاني للمهرجان، أما الأمسية الغنائية المميزة، فسيقدمها الفنان سمير ياسين بأغانيه الساخرة والناقدة.
من ناحية أخرى، سيتم عرض مسرحية للأطفال في كل يوم من أيام المهرجان، وذلك على هامش المهرجان، وسيشارك فيها كل من مسرح الجوال من سخنين بمسرحية "القرد والغيلم"، ومسرح الكرمة من حيفا بمسرحية "سونة وسمسم"، ومسرح السيرة من المغار بمسرحية عنتر وعبلة". بالإضافة إلى فرقة "كوكتيل فن" والمهرج فوفو.
كما سيقدم على هامش المهرجان أيضًا مارتون لعرض المونولوجات من قبل طلاب السنة الأولى للمسرح في كلية الجليل باشراف الفنانه سمدار يعرون. والمشتركين هم: سارة أبو ليل/ نور كنعان/ الهام أبو يونس/ نادية سلمى/ سعيد دياب/ ماريا الأصايل/ موريا زناتي/ سعيد عطارية/ سندس سيفيريني.
 






























 

 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )