حارس برشلونة شتيغين : هدفي كبير بأن أصبح الحارس الاول في منتخب ألمانيا

يعتبر حارس مرمى برشلونة مارك اندريه تير شتيغين واحداً من افضل حراس المرى في العالم اليوم ان لم يكن افضلهم وتم اختياره كواحداً من افضل ثلاث حراس مرمى في العالم . وعن ذلك قال تير شتيغين ابن ال27 عاماً : 
ان اكون من الثلاثة المرشحين لأفضل حارس مرمى، هذا تقدير كبير لانجازات الفرد، وايضا للجهد الصغير والكبير الذي نبذله يوميا في المران من اجل التحسن، صحيح نحن 3 حراس مرشحين، ولكن هناك ايضا حراس مرمى آخرون يلعبون بمستوى عال، ويقومون بعمل رائع. أريد أن أكون قادرا على إلقاء نظرة على المرآة وأقول، لقد عملت بأمانة وتناولت طموحاتي بشكل داخلي، لكنك كنت دائما أعمل بنزاهة، يجب أن تكون حججي نموذجا أعلى، وأقدم أفضل أداء، وأن تكون من ضمن أفضل ثلاثة حراس مرمى في العالم، هو حجة أفضل من أي كلمة.
 

 
‏- كيف تصف العمل مع مانويل نوير ؟
‏شتيغين : جيد، احترافي، المران على مستوى عال للغاية، نريد تحفيز بعضنا البعض، وتقديم كل شيء في المران، وايضا من المهم بالنسبة لنا أن نتعامل مع بعضنا البعض بشكل عادل، في النهاية بالطبع، يمكن للمدرب الوطني أن يقرر دائما حارس واحد في التشكيلة. يوجد عدد كبير من حراس المرمى الألمان متألقون مع انديتهم.
‏- من اين تحصل على الصبر من احل مواصلة القتال لتكون الرقم واحد حتى بعد سنوات؟
شتيغين : ليس سهلا، الصبر جزء من العمل كلاعب كرة قدم، هناك مراحل في كل مهنة يجب على المرء فيها الانتظار، من اجل هدف أو شعور بالإنجاز، بما أننا نلعب مع الاندية معظم العام، فإن التركيز ينصب على ذلك أيضا.
‏- انت من افضل ثلاثة حراس مرمى في العالم، ولكن في المنتخب الالماني نوير رقم واحد وانت خلفه؟
‏شتيغين : بالطبع الوضع صعب بالنسبة لي، أنت تعطي أفضل ما لديك، لكنك لست في المكان الذي تريد انت تكون فيه، ومع ذلك، أعتقد أنه بمرور الوقت، وجدت إجابة على هذا الموقف بالنسبة لي. لقد وضعت أولوياتي، أريد أن أحقق أقصى نجاح، وأن يكون لدي هدف كبير، بأن أصبح الحارس الاول في منتخب ألمانيا، ولكن ليس بأي ثمن، كرة القدم أولويتي، لكن بالنسبة لي، الإنسانية هي أهم شيء.

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )