الطريق للدرجة العليا مليئة بالمطبات ... اتحاد ابناء سخنين يخسر امام هبوعيل عكا  2-1 

خسر ثانية  هذا  الموسم مني بها  فريق اتحاد ابناء سخنين وهذه المرة امام هبوعيل عكا في مباراة خارجية جرت على استاد عكا بحضور قرابة ال1500 مشاهد معظمهم من مشجعي الفريق السخنيني .
 الشوط الاول كان لصالح  عكا  به سيطر الفريق العكي على الكرة وترجم تفوقة من بداية المباراة في الدقيقة الخامسة حين صوب لاعب عكا تويزير كرة باغتت  الحارس السخنيني محمود  قنديل ودخلت الشباك .
بعد  الهدف استمر التفوق العكي اداءً لكن النتيجة بقيت على حالها حتى  الدقيقة ال42 بها  افلح مهام سخنين موطي مالكا من  معادلة النتيجة بعد ان تلقى كرة طويلة من خالد خلايلة وامام الحارس سدد بيسراه الى الشباك العكية معادلاً النتيجة  لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1 .
الشوط الثاني كان بسيطرة  مطلقة لسخنين اداءاً  حيث استحوذ لاعبي سخنين على  الكرة وخطروا مرمى عكا الا انهم لم يفلحوا  بالتسجيل , فالفريق السخنيني بحاجة ماسة لاكثر من مهاجم اذا كان بنيته العودة الى الدرجة العليا مع نهاية الموسم فهو يفتقر الى مهاجم قناص لاستغلال الفرص الكثيرة التي يصل اليها الفريق .
وكما هو الحال  في عالم كرة القدم من لا يسجل الاهداف تدخل شباكه  الاهداف وهذا  ما حصل للفريق السخنيني حين استغل  اللاعب البديل في هبوعيل عكا عزات خلايلة كرة داخل جزاء سخنين ( دقيقة 87) ليسدد كرة قوية الى شباك محمود قنديل معلناً فوز عكا على سخنين 2-1 .
 






































































































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )