فوز الطالبة عدن ماضي برئاسة مجلس الطلاب في كلية البيان دير الاسد/ البعنة 

بعد انتخابات ديمقراطية وسرية مماثلة للانتخابات العامة للسلطات المحلية وبعد فرز الاصوات فازت الطالبة عدن ماضي برئاسة مجلس الطلاب في كلية البيان دير الاسد/البعنة حيث شارك بعملة الانتخابات كافة طلاب الكلية وتنافس على الرئاسة خمس طلاب هم عدن ماضي وصالح ابو جمعة ويزيد دراوشة وعبد العزيز امون ومرح بكري .
وقد حصدت الطالبة عدن ماضي 87 صوتاً من الاصوات البالغ عددهم 288 صوت . وحل في المكان الثاني وبالنيابة الطالب صالح ابو جمعة , وجاء في المكان الثالث مع 54 صوتاً الطالب يزيد دراوشة والذي تم تعيينه سكرتيرا للجنة .
مركزة الفعاليات الامنهجية والتربوية المستشارة هديل داهود طنوس والتي عملت جاهدة على مدار ايام لنجاح سيرورة الانتخابات وأشرفت عليها بشكل فعلي ومباشر باركت للفائزة عدن ماضي وأكدت على التعاون المشترك بين مجلس الطلاب وادارة المدرسة وطواقمها التوجيهية .
وعن الانتخابات وسيرها أضافة مستشارة الكلية هديل داهود طنوس قائلة : نحن في كلية البيان نتبع نمط الانتخابات الرسمية للسلطات والبرلمان والهدف تذويت حرية التعبير عن الرأي والتأثير والانتخاب من منطلقة حرية الانتخابات وبالفعل فان طلابنا ألتزموا بقوانين الانتخابات الديمقراطية النزيهة بعد ان قاموا بحملة ترويج واعلان بصورة مميزة . مبروك لعدن ولصالح ويزيد وحظاً أوفر للاخرين اللذين تقبلوا النتائج بروح رياضية عالية .
رئيسة مجلس الطلاب الجديدة عدن ماضي شكرت بالكلمة التي القتها امام طلاب الكلية كل من انتخب بها ووعد بالعمل لمصلحة  الطلاب  .والمطالبة بحقوقهم وتلبة طلباتهم من موقعها الجديد الذي تعتبره حمزة الوصل بين الطلاب وادارة الكلية بكامل هيئاتها .
 








































































































































































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )