فوز اول للاخوة شعب وخسارة اولى لأبناء الجديدة في المباراة التي جمعتهما معاً

مكابي الاخوة شعب   3     مكابي أبناء الجديدة / المكر  1
سجل للاخوة شعب: عبيده رفاعي دقائق 27 و 55 وتامر نمارنه د.74 
سجل لأبناء الجديدة / المكر : احمد عيشان د.4 
ملعب شعب : 500 مشاهد !!
حكم المباراة : نزار عفيفي (جيد) 
أفضل لاعب : عبيده رفاعي - الاخوة شعب (8) 
ملفت للنظر: الجمهور الغفير الذي حضر المباراة والروح الرياضية عالية بين الفريقين - كل الاحترام 
تشكيلة الاخوة شعب : 
ساهر دغيم 7 احمد ابو الهيجاء 6 امين ابو الهيجاء 6.5 محمد هيبه 6.5 ربيع ابو الهيجاء 6.5 أمين شحادة 6.5 نجوان خوالد 6.5 محمد ابو الهيجاء 6 تامر نمارنه 7 مهند محمدي 5.5 عبيده رفاعي 8 .
وأشترك كل من : وئام موسى 6 وحسام حجيرات 6 وعلي محجوب واحمد عكري   
تشكيلة ابناء الجديدة المكر : 
علاء خطيب 6 بهاء شامي 6.5 هلال كيال 6.5 علاء جودي 6 ( أصيب) محمد هواش 5.5 رياض قدورة 6 أدهم حمود 6.5 محمد غزاوي 5.5 احمد عيشان 7 محمد قدورة 5.5
واشترك كل من : ايمن نصار 5.5 وسعيد كيال وبلال ارشيد وهنري بحر  
 


حقق فريق مكابي الاخوة شعب فوزه الاول هذا  الموسم بعد تعادلين متتاليين منذ بداية الموسم وكان الفوز على فريق القمة مكابي ابناء الجديدة المكر الذي مني بخسارته الاولى هذا الموسم بعد فوزيين متتاليين .
المباراة التي حضرها جمهور غفير من الطرفيين أرتقت لمستوى  عال من ناحية الاداء , بها تفوق الضيوف من الجديدة  المكر بهدف مبكر من رأس المهاجم احمد عيشان  الذي نطح كرةعرضية مرفوعة من المخضرم أدهم حمود  في الدقيقة الرابعة للمباراة .
وبعد الهدف سنحت فرصة ذهبية اخرى للجديدة  المكر بعد  ان أنغرد اللاعب محمد غزاوي بالحارس الشعباوي ساهر دغيم الذي افلح بصد الكرة الى ركنية غير مستغلة .
التعادل للاخوة شعب جاء من قبل نجم المباراة  المهاجم عبيده رفاعي الذي افلح من لمس كرة مرفوعة  الى منطقة جزاء الجديدة المكر لتشق طريقها الى الشباك  معادلاً النتيجة وكان ذلك في الدقيقة ال27 من عمر الشوط الاول الذي انتهى  بالتعادل 1-1 .
 الشوط  الثاني افتتح  بضغط  كبير من  قبل لاعبي الجديدة المكر وكاد  لاعبو هذا الفريق من تسجيل أكثر من هدف في الدقائق الاولى  من عمر الشوط الثاني الا ان تالق الحارس الشعباوي ساهر دغيم أبقى النتيجة على ما عليها حتى الدقيقة ال55 بها افلح المهاجم والهداف عيدة رفاعي من تسجيلا هدفه الثاني بعد ان دخل منطقة الجزاء من زاوية صعبة ارسل كرة الى شباك الجديدة المكر محدثاً المنقلب في النتيجة .
بعد هدف عبيده الثاني سيطر لاعبو شعب على مجريات المباراة  ووصلوا الى عده فرص لكنهم اكتفوا بهدف ثالث جاء من رأس اللاعب تامر نمارنة في الدقيقة ال74 .
لتنتهي المباراة فوز شعباوي عريض مما يعيد الفريق الى فرق القمة الخمس برصيد 5 نقاط بعد ثلاث مباريات. بالمقابل تجمد رصيد ابناء الجديدة المكر على 6 نقاط .
 
















































































































































































































 
 
 
 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )