أبناء اللد يغرف في بحر عكا وخسارة سابعة على التوالي !!!

خسارة سابعة على التوالي مني فيها فريق ابناء اللد وهذه المرة امام هبوعيل عكا بالنتيجة الكبيرة  3-0 في المباراة  التي جرت على استاد عكا .
هذه الخسارة غير مفهومة لابناء اللد الذي ادى مباراة جيدة ووصل الى عدة فرص للتسجيل وسيطر على مجريات المباراة حتى الدقيقة ال70 بها افلح فريق هبوعيل عكا من تسجيل هدفه الاول في أول هجمة جدية له خلال المباراة بها افلح البديل عزات خلايلة من السيطرة  على كرة داخل منطقة جزاء اللد ليخولها عرضية الى ينيف مزراحي المنطلق الذي عن قرب سجل الهدف الاول .
بعد الهدف غاب لاعبو اللد عن ارض الملعب واتاحوا الفرصة للاعبي عكا بالسيطرة على مجريات المباراة وافلح  عزات خلايلة من تسجيل هدف عكا  الثاني بعد ان سيطر على كرة داخل منطقة الجزاء وعن قرب سدد كرة قوية  الى حلق شباك اللد ليعلن 2-0 لفريقه هبوعيل  عكا وكان ذلك في الدقيقة ال89 .
وفي الوقت بدل الضائع افلح مهاجم  عكا  يارين شرعابي من تسجيل هدف عكا الثالث بمجهود فردي بعد ان انطلق من نصف الملعب بهجمة مرتدة لعكا ليتخطى عدة لاعبين من اللد وامام الشباك الخالية سجل الثالث لفريقه لتنتهي المباراة بخسارة اخرى لابناء اللد ورطه اكثر واكثر في قاع اللائحة . 
 






























































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )