اتحاد ابناء مجد الكروم يتبوؤ الصدارة بفوزه على شباب طمره 3-0

مجد الكروم   3     مكابي طمرة    0
سجل لمجد الكروم : تامر ذياب د. 17 ومحمد رفاعي د. 49  وفؤاد عدنان د. 78
ملعب طوبا 200 مشاهد 
افضل لاعب : عبد حمودة - مجد الكروم  7 
تركيبة مجد الكروم : ماكس باستر6.5 تامر ذياب 7 حمادة ادريس 6.5 عبد حمودة 7 طارق كيوان 6.5 حسن مناع 6.5 احمد كنعان دودو 6 ايمن بشوتي 6 فؤاد شحادة 6.5 محمد رفاعي 6.5  ادهم غضبان 6
واشترك كل من : احمد كنعان (كوشي) وامير كنعان ويوسف إدريس
 


فوز خامس على التوالي سجله فريق اتحاد ابناء مجد الكروم وهذه  المرة على فريق شباب طمره بالنتيجة 3-0 في مباراة خارجية جرت على  ملعب طوبا بحضور قرابة ال200 مشاهد دفع بالفريق المجدلاوي انتزاع الصدارة وتبوؤ المرتبة الاولى بعد الاسبوع التاسع لدوري الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية " أ " .
هذا الفوز جاء نتيجة شوط اول جيد من ناحية  الاداء والسيطرة على مجريات المباراة به سجل الفريق المجدلاوي هدفيين من قبل  المدافع تامر ذياب والمهاجم محمد رفاعي لينتهي الشوط الاول بتفوق المجادلة 2-0 .
 الشوط الثاني طرا تراجع بالاداء من  قبل المجادلة هذا الترجاع لم يتسغله الطمراويين اللذين لعبوا به بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيين من صفوفه متيحاً الفرصة للمهاجم المجدلاوي فؤاد عدنان تسجيل الهدف الثالث للفريق المجدلاوي الذي خرج فائزاً بالنتيجة الكبيرة 3-0 والانظار بدات تتجه للمباراة القادمة للفريق يوم الجمعة القادم امام  فريق النهضة الناصرة على ملعب نحف . والمطلوب الان من الفريق المجدلاوي اللعب من مباراة الى اخرى دون تصريحات رنانه وكسب النقاط والفوز من مباراة لاخرى حين ان الدوري ما زال طويلاً بالرغم من الفريق يحتل الان المرتبة الاولى .
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 













الصور من مباريات سابقة للفريق المجدلاوي 
 
 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )