اطلاق رصاص على دورية شرطة في دير الأسد دون اصابات وبحث جوي وبري عن المشتبهين

أقدم مجهولون بعد ظهر اليوم السبت على اطلاق عيارات نارية على سيارة شرطة في بلدة دير الاسد، واشارت انباء الى أنّ الأمر أسفر عن اصابة شرطي بجراح، إلا أنّ الشرطة نفت الأمر. قائد شرطة الشمال وصل الى مكان الحادث وقد تمّ اغلاق شوارع في البلدة والمنطقة.
هذا، وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة، وباشرت التحقيقات والبحث عن المشتبهين، فيما تجمهر عدد كبير من المواطنين ومحبي الاستطلاع في المكان.
وجاء في بيان أولي صادر عن الشرطة أنّ:"مشتبهين أقدموا على اطلاق رصاص باتجاه دورية شرطة في دير الأسد وردّ رجال الشرطة باطلاق الرصاص صوبهم ايضا. ولم يبلغ عن اصابات". وذكرت الشرطة أنّ: "قوات مععزة من الشرطة وصلت الى دير الأسد وقامت باغلاق شوارع ونشرت الحواجز بحثا عن المشتبهين، اضافة الى طارات شرطة جوية تساعد في اعمال البحث والتحقيقات جارية"، وفقا للبيان .
وعلم من مصادر في الشرطة أنّ رجال الشرطة هم من اطلقوا الرصاص على زجاج دورية الشرطة وهم بداخلها مما اسفر عن اضرار للزجاج، وذلك عندما قام عدد من الشباب بإطلاق الرصاص في المكان من سيارة دون لوحة ترخيص، حيث امر رجال الشرطة المشتبهين بالتوقف لكنهم لم ينصاعوا للاوامر. ولا تزال أعمال البحث جارية.









































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )