عضو مجلس مجد الكروم عزالدين بدران :رفضنا اقتراح رئيس المجلس من باب عدم المهنية وعدم الشفافية

في اعقاب طلب رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي خلال جلسة المجلس المحلي التي ألتئمت مساء اليوم تحويل مبلغ مليون و70 الف شيكل كان قد صودق عليه في جلسة مجلس سابقة وتحويلها الى بنود أخرى وفي اعقاب رفض 6 أعضاء من مجلس مجد الكروم المحلي مقابل 5 وافقوا وامتناع 2 من الاعضاء أصدر عضو  المجلس المحلي عن قائمة التجمع عز الدين حوراني بياناً عاماً جاء فيه : 
"مجد الكروم فوق الجميع، اجتمعنا مساء اليوم للتصويت على تعديل الميزانية، وتم رفض الاقتراح الذي طرحه رئيس المجلس المحلي (تحويل مبلغ مليون و70 الف شيكل الذي صودق عليه قبل عدة جلسات.. لبنود اخرى - موقع مجدنا) بأغلبية 6 أعضاء مقابل 5 وافقوا وامتناع 2 من الزملاء عن التصويت. 
رفض الاقتراح جاء من باب عدم المهنية وعدم الشفافية في العمل، والنهج الانفرادي المرفوض الذي نعمل على إنهائه، إذ لا يعقل إن يضع رئيس المجلس البنود ويطلب منا الموافقة دون مناقشتها سويًا والوقوف على أسباب ومبررات كل بند، ودون سماع اقتراحاتنا لما يجب أن يكون. 
كان الأولى برئيس المجلس أن يعقد جلسة إدارة يطرح فيها اقتراحاته للنقاش وأخذ آراء الأعضاء بعين الاعتبار. 
ومن جهة أخرى، كانت كثير من الأمور مبهمة، فلا نعرف لماذا نخصص ميزانية إضافية في بنود تمت المصادقة عليها في الميزانية العامة، لم اقتنع بتبريرات ولا المسوغات لهذه الزيادة، وبالتالي لا يمكننا من باب الأمانة والمهنية والشفافية الموافقة على هذا الأمر. 
وأمر أخير مهم لي توضيحه، ما يتداول حول خسارة مجد الكروم لهذا المبلغ غير دقيق وفيه تضليل كبير، لدينا حتى نهاية الشهر للمصادقة على استغلال هذه الميزانية لأمور أخرى، وحسب اولويات احتياجية، وحتى في حال تكرر هذا النهج الانفرادي وغير المهني والفاقد لأي شفافية ولم اوافق على البنود، وفي هذه الحالة فإن الأموال ستتحول لتسديد الدين المتراكم على القرية (يبلغ نحو 13 مليون شيكل)، ولن يذهب أدراج الرياح كما يحاول البعض الترويج.
(حاولنا الاتصال برئيس المجلس سليم صليبي لاخذ ردود فعله لكن لم يتسنى لنا ذلك وفي حالة وصول الرد سنقوم بنشره - مجدنا) 
 




 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )