مجد الكروم / مشاركة الاهالي في فعاليات دورة لكل طالب تساهم بنجاحها

يلاقي مشروع دورة لكل طالب في بلدة مجد الكروم نجاحاً باهراً بمشاركة المئات من الطلاب من المدارس الابتدائية والذي يحتضن العديد من الدورات الثرائية المميزة مثل الهوكي والملاكمة والصحفي الصغير والطباخ الصغير والطبيب الصغير والحركة الكشفية وغيرها من الدورات .
وفي خطوة مباركة وبدعوة من المركز الجماهيري والقائمين على المشروع تم دعوة  اهالي الطلاب المشاركين في الدورات للمشاركة بها في خطوة لتعزيز الثقة في نفوس المشاركين من الطلاب ومن اجل اطلاع الاهالي على سيرورة الدورات .
وبالفعل حضر الدورات العشرات من الاهالي الذين شاركوا مشاركة فعلية بفعاليات الدورات مما اضفى اجواء مميزة عليها .
وفي حديث مع مركزة الدورات في مجد الكروم السيدة ميسم كنعان  قالت: الهدف من  دعوة  الاهالي هي اولاً اطلاعهم على الدورات ومن اجل اعطاء الطلاب الماركين  بها الثقة من اجل نجاعتها ونجاحها بشكل أفضل وكان لهذه المشاركة ايجابيات كثيرة في تألق الطلاب .
مديرة  المركز  الجماهيري السيدة أية مناع / شعبان أضافت : يهمنا اطلاع  الاهالي على الدورات التي نقوم بتنظيمها ولمشاكرتهم دور كبير في نجاحها اذ ان الطلاب المشاركين يشعرون بالراحة والابداع اكثر بحضور اهاليهم وهذا هو هدفنا ومن هذا المنطلق ندعو كافة الاهالي المشاركة ومتابعة فعاليات ابنائهم التي تعود بالمنفعة على أثرائهم بالعديد من المجالات .
 






















































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )