تعادل سلبي في مباراة القمة بين الاخوة كفر مندا واتحاد ابناء مجدالكروم مع انتهاء جولة الذهاب

الاخوة كفر مندا   صفر    أتحاد ابناء مجد الكروم   صفر
ملعب كابول - 400 مشاهد 
حكم المباراة - عومر بيران (جيد)
أفضل لاعب - احمد زعرزرة 7 وعدي دراوشة 7  (كفر مندا) 
ملفت للنظر: الاداء الضعيف للاعبي مجد الكروم خلال الشوط الاول 
تشكيلة الاخوة كفر مندا : 
طارق نعامنة 6.5 احدم مندلاوي 6.5 علي طه 6 احمد زعرزره 7  طه زيدان 6 صهيب نصار 6 نظير كنعان 6 مجد طه 6 صلاح عيساوي 6 عدي دراوشة 7 محمد شلاعطة 6.5 واشترك : محمد طه 
تركيبة اتحاد أبناء مجد الكروم :
ماكس باستر 5 تامر ذياب 6.5 عبد حموده 6.5 امير كنعان 6.5 طارق كيوان 6.5 كوشي كنعان 6 هشام كيوان 6 حسن مناع 6.5 محمد رفاعي 5.5 مهند ريان 5.5  أدهم غضبان 5.5 . واشترك كل من: ايمن بشوتي 6.5  وفؤاد عدنان 6 دودو كنعان 6
 


انتهى لقاء القمة بين صاحب المرتبة الثالثة الاخوة كفر مندا والمتصدر عشية هذا اللقاء اتحاد ابناء مجد الكروم بالتعادل السلبي في مباراة رجولية جرت احداثها على ملعب كابول بحضور قرابة  ال400 مشاهد .
الفريق المنداوي كان أفضل من المجادلة خلال الشوط الاول لكنه لم يستغل ذلك لترجمة هذه السيطرة الى اهداف. بالمقابل عاد الفريق المجدلاوي من ضعف غير مفهوم لا سيما وانه عرف أهمية هذه المباراة الاخيرة في جولة الذهاب وفقط بفضل دفاعه المتماسك بقيادة امير كنعان  وعبد حمودة وطارق كيوان وتامر ذياب بقيت النتيجة سلبية  حتى نهاية المباراة اذ انه وبالرغم من الاستفاقة خلال الشوط الثاني لا ان لاعبو مجد الكروم لم يخطر بشكل جدي مرمى طارق نعامنة الحارس المنداوي .
هذا التعادل ادى الى منقلب في قمة اللائحة اذا انزلق الفريق المجدلاوي للمرتبة الثانية ليعتليها فريق هبوعيل البعينة الذي فاز بنتيجة كبيرة على النهضة الناصرة 7-1 . 
 








































































































































































 
 

 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )