إيداع خارطة "الزيتون الغربي - خارطة الفاتمال" لمعاينة الجمهور وتقديم الاعتراضات

نعلمكم بهذا بأنه قد تم ايداع خارطة منطقه الزيتون الغربي حتى مفرق "جيلون" ما يسمى بخارطة "الفاتمال – ותמ"ל"، في اللجنة القطرية لتخطيط مناطق سكنية ذات افضلية – הועדה למתחמים מועדפים לדיור. توفر هذه الخارطة ما يقارب ال 1643 وحدة سكنية على مساحة تصل الى ما يقارب 684 دونماً (يشمل جميع المساحات والاستعمالات).
إيداع هذه الخارطة هو خطوة حيوية وأساسية لاستكمال السيرورة القانونية للوصول الى ادخال هذه المنطقة لما يسمى "مسطح المدينة" وادراجها كمنطقة معدة للتطوير والبناء بحسب قانون التخطيط والبناء، مما يمكن أصحاب الأراضي من الحصول على رخص بناء للسكن وللتجارة (بحسب الاستعمالات المتاحة في الخارطة).
وتأتي هذه الخطوة كي يتسنى للجمهور عامة معاينة الخارطة بكافة مستنداتها، وأيضا ليتسنى لمن يرى نفسه متضرراً من التخطيط الحالي، بأن يقوم بتقديم اعتراض على هذه الخارطة للجنة القطرية لتخطيط مناطق سكنية ذات أفضلية في مكاتبها في القدس.
فترة تقديم الاعتراضات هي عبارة عن 60 يوماً ابتداءً من اخر تاريخ نُشر فيه اعلان إيداع هذه الخارطة في الجرائد.
مرفق بهذا رابط للاطلاع على مستندات الخارطة في موقع الانترنت التابع لدائرة التخطيط:
http://www.mavat.moin.gov.il/MavatPS/Forms/SV4.aspx…
إذا كان لديكم أي استفسار بما يخص مستندات الخارطة وكيفية تقديم الاعتراضات، يمكنكم التوجه لقسم الهندسة خلال أوقات استقبال الجمهور أيام الاثنين والأربعاء ما بين الساعات 8:30-15:30 وحصرياً لأصحاب الأراضي في هذه الخارطة سيتم استقبالهم أيضاً أيام الثلاثاء.
باحترام : رئيس المجلس وقسم الهندسة.
 




 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )