أتحاد ابناء مجد الكروم يتخطى عقبة شباب سخنين ويحافظ على الصدارة

شباب سخنين   1    اتحاد ابناء مجد الكروم   2
سجل لشباب سخنين محمد ابو صالح د.88  
سجل لمجد الكروم : هشام كيوان د.9 وعبد حمودة د.56 
ملعب التدريب الدوحة سخنين - 300 مشاهد 
حكم المباراة - عميت روبين (جيد)
أفضل لاعب - هشام كيوان 8  وعبد حموده 8
ملفت للنظر: 1) الهدف الاول والرائع لهشام كيوان في صفوف مجد الكروم والاداء الجماعي المميز للفريق المجدلاوي
تشكيلة شباب شخنين :
احمد غنايم 7 علي غنايم 6 ادهم عزازمه 6 عمر غنايم 6.5 محمد ابو يونس 6 ابراهيم غنايم 6 احمد ميعاري 6.5 امير غنتمه 6 عزات حيادري 6 ايهم بشير 6 محمد ابو صالح 6.5 
تشكيلة اتحاد أبناء مجد الكروم : ماكس باستر 6  تامر ذياب 6.5 عبد حموده 8 امير كنعان ايمن بشوتي 6.5
طارق كيوان 6.5 حسن مناع 6.5 هشام كيوان 8 محمد رفاعي 6 مهند ريان 6.5 أدهم غضبان 6
واشترك كل من : دودو كنعان 6 يوسف ادريس 6 وكوشي كنعان ومحمد مناع وسميح كيوان .



 يواصل فريق اتحاد ابناء مجد الكروم تحقيق الانتصارات وتصدر لائحة الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ"بفوزه الخارجي الثمين على فريق شباب سخنين بالنتيجة 2-1 في المباراة  التي جرت على ملعب الدوحة للتدريبات في سخنين .
البداية كانت مجدلاوية بها  أفلح اللاعب هشام كيوان تسجيل باكورة اهدافة في الفريق المجدلاوي بعد ان سيطر على كرة خارج منطقة جزاء سخنين  وبيمناه ارسل كرة لولبية رائعة الى الشباك العليا لمرمى شباب سخنين معلناً تفوق الفريق المجدلاوي 1-0 .
لكن وبعد الهدف تراجع الفريق المجدلاوي بالاداء ومنح الفرص لشباب سخنين من السيطرة  على مجريات المباراة الا ان الدفاع المجدلاوي بقيادة الثنائي امير كنعان وعبد حمودة الرائعيين أحبط كافة  المحاولات السخنينية للتسجيل لينتهي الشوط الاول بتفوق المجادلة 1-0  .
الشوط الثاني عاد الفريق المجدلاوي واستعادة قواه وقدراته بالسيطرة على مجريات المباراة والاستحواذ على  الكرة بلعب جماعي مميز وافلح المدافع عبد حمودة من تسجيل الهدف الثاني لمجد الكروم بنطحة راس رائعة بعد ركنية من هشام كيوان  الممتاز .
بعد الهدف سنحت العديد من الفرص للاعبي مجد الكروم تسجيل اهداف اخرى الا ان تالق الحارس السخنيني احمد غنايم واهدارات لاعبي مجد الكروم ابقت  النتيجة على ما عليها حتى الدقيقة ال88 بها افلح المهاجم محمد ابو صالح من تسجيل هدف سخنين الوحيد لتنتهي المباراة فوز خارجي لمجد الكروم الذي حافظ على الصدارة اسبوعاً اخر وانظار المجادلة بدأت تتجه نحو المباراة القادمة وهي خارجية صعبة جداً امام فريق مكابي كفر كنا المستفيق الذي صعد بعد فوزه على معلوت الى المرتبة الثالثة !! 
 

















 



























 

 

 

 




































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )