الاخوة كفر مندا يفوز على هبوعيل طوبا في مباراة متقلبة 3-2

حقق فريق الاخوة كفر مندا فوزاً بيتياً (على ملعب كابول) على فريق هبوعيل طوبا في مباراة شهدت منقلبان في النتيجة حيث افتتح المنداويين المباراة فهدف سريع في الدقيقة الاولى من عمر المباراة وجاء من قدم المهاجم عدي دراوشة الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وعن قرب اسكن الكرة في شباك طوبا .
بعد الهدف سنحت فرصة  اخرى لكفر مندا لمضاعفة النتيجة لكن اهدرت ليستفيق فريق طوبا من الافتتاحية الغير مباركة له اذ سيطر على  مجريات المباراة في القسم  الثاني من الشوط الاول وافلح المدافع محمد نزال من تسجيل التعادل بعد ان نطح كرة ركنية الى شباك طارق نعامنة الحارس المنداوي معادلاً النتيجة .
ولم يكتفي فريق طويا بالتعادل لا بل احدث المنقلب الاول في المباراة بعد ان افلح اللاعب أيهم زهوه من تسجيل الهدف الثاني لفريقه مع بداية الشوط الثاني ليتقدم الطوياويين بهدفين لهدف .
لكن الفريق المنداوي استفاق هو الاخر ولم يستسلم للنتيجة وأفلح كل من عدي دراوشة بهدفه الثاني في المباراة والبديل محمد  طه من احداث منقلب اخر في المباراة ليخرج الفريق المنداوي فائزاً في المباراة ليتمركز في المرتبة الرابعة بنفس عدد النقاط مع صاحب المرتبة الثالثة فريق مكابي كفر كنا .
 


































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )