أبناء البعنة يلحق الخسارة الاولى بالمتصدر الاخوة شعب في مباراة دراماتيكية

ألحق فريق ابناء البعنة خسارة اولى هذا الموسم بالمتصدر مكابي الاخوة شعب بالنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت احداثها على ملعب شعب بحضور قرابة الالف مشاهد .
المباراة كانت رجولية دراماتيكية من قبل الطرفين لكن لاعبو ابناء البعنة استبسلوا  على كل كرة وكرة خلال  المباراة واحبطوا كافة محاولات المتصدر من شعب بتسجيل الاهداف لا بل افلح مهاجم ابناء البعنة المجدلاوي عبد دندن من تسجيل  هدف المباراة  الوحيد  في الدقيقة ال45 بعد دربكة داخل منطقة جزاء شعب لينتهي الشوط الاول بتفوق البعنة 1-0 . ومع نهاية الشوط الاول طرد كابتن الاخوة شعب تامر نمارنه بالبطاقة الحمراء من  قبل حكم المباراة لبقي فريقه  بعشرة لاعبين مما صعب الامور على فريقه  خلال الشوط الثاني الذي شهد تراجع لاعبي البعنة للدفاح والحفاظ على تقدمهم , وبالرغم من  الفرص العديدة التي اتيحت للاعبي شعب لمعادلة النتيجة الا ان استبسال  لاعبي البعنة  ابقت النتيجة على ما عليها لتنتهي المبارة فوز خارجي للبعنة على شعب ولتقليص فارق النقاط بين المتصدر شعب ووصيفة  هبوعيل كرميئيل الى نقطة واحدة فقط . 














































 

 

 
































































































































 

تعليقات
New Page 5

(1) - شكرا اخ محاسن على تغطية المباراه وعلى البث المباشر على صوت اسرائيل وعلى كل الصور المعبره عن الفرح البعناوي بعد الفوز.. حبيب الشعب محاسن ناصر ❤❤

رشوان كريم  | 



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )