قطار اتحاد ابناء مجد الكروم يجتاز محطة مكابي كفر كنا ويواصل تبوؤ اللائحة

النادي الرياضي كفر كنا   2    اتحاد ابناء مجد الكروم   4
سجل لكفر كنا : حسن مناع (هدف ذاتي د.12) ومحمد ابو ريا د.34 
سجل لمجد الكروم : طارق كيوان د.5 وادهم غضبان د.23 وكوشي كنعان د.56 وبلال سبع د.71 
ملعب كفر كنا  - 500 مشاهد 
حكم المباراة - عومر بيران ( ممتاز) 
أفضل لاعب - هشام كيوان 8.5  وطارق كيوان 8.5 وبلال سبع 8.5
ملفت للنظر: 1) الاداء الرائع للفريق المجدلاوي والهدف الثاني لمجد الكروم الذي جاء بعد هجمة مرتدة ب22 تمريرة بين لاعبي مجد الكروم !! 
تشكيلة كفر كنا :
يكير بن هاروش 5 لؤي حجوج 5 مهران ابو ريا 6 مجد عواودة 6 حسن صالح 5.5 شحادة شحادة 5.5 عساف عبد الحميد 6 ابراهيم السيد  احمد 5.5 مجد ابو الليل 5.5 محمد ابو ريا 6.5 ومحمد عوادة 6.5 .
واشترك كل من : راشد زعبي وذياب أمارة ومحمد أمارة وطارق أمارة  
تشكيلة اتحاد أبناء مجد الكروم : ماكس باستر 5.5  تامر ذياب 7 عبد حموده 7 حمادة ادريس 7.5 طارق كيوان 8.5 حسن مناع 7.5 كوشي كنعان 7.5 هشام كيوان 8.5 بلال سبع 8.5 محمد رفاعي 6 أدهم غضبان 6.5
واشترك كل من : مهند ريان ودودو كنعان وايمن بشوتي 
 


يواصل فريق اتحاد ابناء مجد الكروم حصد الانتصارات الواحد تلو الاخر وعصر اليوم السبت حصد الفريق المجدلاوي فوزه الرابع على التوالي وكان على فريق النادي الرياضي كفر كنا في مباراة قمة خارجية جرت احداثها على ملعب كفر كنا بحضور قرابة  ال500 مشاهد .
 الفريق المجدلاوي عرف مسبقاً ان الصعود الى الدرجة الاولى يعبر من بوابة  الفريق الكناوي وبالفعل ادى الفريق المجدلاوي مباراة كبيرة بتألق كافة حلقات الفريق وخصوصاً في ترجمة الفرص الى اهداف حيث تقدم الفريق بالنتيجة في الدقيقة  الخامسة  من بداية المباراة بعد كرة  عرضية رائعة للمتالق هشام كيوان وصلت  الى طارق  كيوان المندفع الذي ومن داخل منطقة الجزاء ارسل كرة ارضية  عانقت الشباك الكناوية ليعلن تفوق المجادلة 1-0 
لكن الرد الكناوي كان سريعاً بعد هدف ذاتي ( د.12) لكابتن مجد الكروم حسن مناع الذي حاول ابعاد كرة سددها المهاجم محمد عواودة الى انه ارسلها الى شباك فريقه.
لكن اللعب الجماعي الرائع للاعبي مجد الكروم أثمر عن هدف ثانٍ بعد هجمة مرتدة رائعة قادها بلال سبع وهشام كيوان وطارق كيوان الذي طبخ الهدف الثاني بعد رفعة عرضية  نطحها المهاجم ادهم غضبان الى الشباك الكناوية ليعلن تفوق مجد الكروم مرة اخرى 2-1 .
الكناويون لم يستسلمو وادركوا التعادل مرة اخرى بعد خطأ للحارس المجدلاوي الذي لم يفلح بالتقاط كرة كانت باتجاهه لينقض علها المهاجم الكناوي محمد ابو ريا الذي عبر الحارس وهيأ لنفسه الكرة ليسددها  الى الشباك المجدلاوية ليفرض التعادل الذي استمر حتى  نهاية الشوط الاول .
لكن الشوط  الثاني كان بسيطرة  مجدلاوية مطلقة على احداثه وبفضل اداء رفيع  المستوى بقيادة الثنائي هشام كيوان وبلال سبع افلح المجادلة من تسجيل  هدفيين رائعيين سجلهما احمد (كوشي) كنعان وبلال سبع في اول اهدافة بالفريق المجدلاوي في اول ظهور له بعد انضمامه ليعزز فوز ابناء مجد الكروم  باربعة اهداف لهدفيين .
وقد وصل لاعبو مجد الكروم الى العديد من الفرص لتسجيل اهداف اخرى خلال هذا الشوط الا انهم اكتفوا بأربعة اهداف ليحصد الفريق فوزاً خارجياً ثميناً في مباراة صعبة 
وانظار المجادلة بدأت تتجه نحو المباراة القادمة وهي بيتية امام فريق القاع من بئر المكسور في مباراة أقطاب بين المتصدر وصاحب المرتبة الاخيرة .
 

 























































































































































































































 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 













































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )