الجديدة / المكر تحتضن مهرجان الملاكمة الاول بمشاركة واسعة

أحتضنت  القاعة الرياضية في  بلدة  الجديدة / المكر مهرجان الملاكمة الاول بمشاركة العديد  من فرق الكفوف الذهبية  في  منطقة الشمال وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم ومدير عام منظمة الكفوف الذهبية في البلاد الدكتور وليم شحادة ومدير المركز الجماهيري صالح نجم ومسؤول قسم الرياضة مشهور نعيمة ومركز الرياضة في المركز الجماهيري لؤاب كيال والمئات من اهالي البلدة .
وقد جرت عدة مباريات بين ابطال نوادي الكفوف الذهبية اذ تم توزيع  الكؤوس والميداليات وشهادات  التقدير على  الفائزين والمشتركين .
رئيس المجلس المهندس سهيل ملحم عبر عن سعادته بعودة الرياضة بشكل عام وفرع الملاكمة بشكل خاص الى البلدة واكد ان المجلس المحلي يدعم كل نشاط رياضي يصب بمصلحة  ابناء البلدة .
مركز الرياضة في المركز الجماهيري لؤاب كيال أضاف : انا سعيد جدا بعودة الفعاليات الرياضية الى جديدة المكر وهذه افتتاحية لسلسلة من النشاطات والفعاليات التي نعمل عليها بالمركز الجماهير بالتعاون مع المجلس المحلي وهدف المركز الجماهيري دعم وتطوير الرياضه بمختلف انواعها وادخال الرياضة لكل بيت اذ من حق كل شاب وفتاة بأطار مناسب له . شكراً  اكل من ساهم وساعد بنجاح هذا المهرجان المميز الاول من  نوعه في الجديدة المكر منذ سنوات  وشكر خاص لرئيس المجلس السيد سهيل ملحم ومدير المركز الجماهيري صالح نجم والدكتور وليام شحاده مدير عام منظمة الكفوف الذهبية على تعاونهم لنجاح المهرجان .
 














































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )