فوز الخامس على التوالي لاتحاد ابناء مجد الكروم وهذه المرة على بئر المكسور 2-0

اتحاد ابناء مجد الكروم   2     أبناء بئر المكسور   صفر
سجل لمجد الكروم : بلال سبع د.45 وعبد حموده د.85
ملعب نحف  - 200 مشاهد 
حكم المباراة - نزار عفيفي
أفضل لاعب - طارق كيوان 7 وعبد  حموده 7
ملفت للنظر: 1) الاداء الفاتر للاعبي مجد الكروم 
تشكيلة اتحاد أبناء مجد الكروم : ماكس باستر6.5  تامر ذياب 6 أمير كنعان 6.5 عبد حموده 7 طارق كيوان 7 حسن مناع 6 دودو كنعان 6 هشام كيوان 6  بلال سبع 6.5 محمد رفاعي 6 أدهم غضبان 6
واشترك كل من : ايمن بشوتي ويوسف ادريس 
 


فوز الخامس على التوالي حققه عصر اليوم الثلاثاء فريق اتحاد أبناء مجد الكروم في مباراة مؤجلة وهذه المرة على ابناء بئر المكسور بالنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب نحف بحضور قرابة ال200 مشاهد .
بالرغم من الاداء الفاتر الذي قدمة الفريق المجدلاوي امام فريق القاع من بئر المكسور الا انه عرف كيف يخرج بنقاط المباراة الثلاث . بالمقابل الضيوف من بئر المكسور اللذين عززوا انفسهم بعدة لاعبي تعزيز جدد كانوا نداً للمجادلة وحاربوا على كل كرة وحافظوا على النتيجة السلبية حتى الدقيقة ال45 بها افلح المهاجم بلال سبع من تسجيل هدف مجد الكروم الاول لينتهي الشوط الاول بتفوق مجد الكروم  1-0 .
الشوط الثاني تواصل الاداء المتوسط للاعبي مجد الكروم لا بل وصل الضيوف الى عدة فرص للتسجيل ولولا الحارس ماكس باستر ودفاعه لافلح الضيوف من معادلة النتيجة .
لكن الكلمة الاخيرة كانت للمدافع المجدلاوي الرائع عبد حموده الذي افلح بنطحة رأس رائعة (دقيقة 85) من تسجيل الهدف الثاني لمجد الكروم وتعزيز الفوز المجدلاوي.
 






















































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )