مجلس مجد الكروم متمثلًا بقسم الهندسة يفوز بوسام المجلس المتميز للتخطيط فئة المباني العامة

تم الإعلان رسميًا عن فوز مجلس مجد الكروم المحلي بالمنافسة التي اشترك بها قسم الهندسة بإطار دعوة رابطة المخططين في الدولة لوسام المجلس المتميز ، هذا وقد ترشح المجلس المحلي لفئة تخطيط المباني العامة عن مشروع مركز الثقافة ودار الموسيقى، من تخطيط مكتب معماريات للهندسة المعمارية ،اذ يقع المشروع   في حي الأزواج الشابة في منطقة الصعبانية ويحتوي على قاعة لأكثر من 500 شخص مع مدرسة لتعليم الفنون والموسيقى ومركز تكنولوجي وتعليمي بالإضافة الى العديد من مرافق الرياضه والمواقف وغيرها. 
هذا ويعد هذا المشروع الأول من نوعه في الوسط العربي ويهدف الى بناء حيز عام يوفر احتياجات الجيل الجديد ليمنحه مساحات الأمن والأمان ليبتعد عن مظاهر العنف التي طالت قريتنا في الآونة الأخيرة مرسلًا لهذا رسالة أساسية الى المجالس المحلية والمؤسسات الأخرى بأن استخدام التخطيط العمراني بحس مرهف وحكيم يستطيع أن يكون وسيلة راقية تساعد في حل آفات وضائقات اجتماعية متعددة وعلى رأسها العنف المستشري. 
هذا ومن المتوقع ان يتقدم المجلس المحلي في موضوع مناقصة التنفيذ قبيل انتهاء السنة الحالية من اجل البدء بتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع الذي يلقى دعم الوزارات المختلفه.
وبهذه المناسبة سيتم منح وسام المجلس المتميز للتخطيط لرئيس ومهندسة المجلس المحلي في الاسبوع القادم في مؤتمر واسع يشارك فيه نخبة من المخططين والدوائر الحكومية وأصحاب القرار .
 
















 
 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )