مجد الكروم / "مياه الجليل" تستجيب لطلب عضو المجلس عز الدين بدران بتأجيل دفع المستحقات

أرسل عضو المجلس المحلي في مجد الكروم عن التجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين حوراني، رسالة إلى شركة "مياه الجليل" يطلب فيها تأجيل دفع مستحقات المواطنين، بسبب التعليمات الجديدة التي أصدرتها الحكومة والوزارات المختلفة، والتي تسببت بتعطيل عمل معظم المواطنين. 
وجاء في الرسالة أنه "نظرًا لتصاعد انتشار فايروس "كورونا", ووفقًا للخطوات الحكومية التي تهدف للحد من انشار الفايروس، أتقدم بهذا الطلب كالتالي:
1.على ضوء تعطل حركة الحياة بالدولة بسبب انتشار الفايروس، وقيام الدولة بنشر تعليمات تعطل الكثير من مناحي الحياة اليومية للمواطنين، منها التعليم والتعليم العالي، والحد من التجمعات وغيرها من التعليمات. 
2.وعلى ضوء تعطيل أماكن عمل بعض المواطنين، مما سيسبب لهم بعض الإشكاليات المادية، والعجز في سداد ديونهم المترتبة الى ان يتم معالجة الامر حكوميًا. 
3.أتوجه اليكم بطلب وقف إجراءات الجباية من المواطنين، او أي اجراء قانوني متصل حتى تتضح الصورة، حرصًا على سلامة المواطنين والموظفين، مع الاخذ بعين الاعتبار البند الثاني أعلاه. 
4.ارجوا اخذ رسالتي هذه على محمل الجد، والعمل على مراعاة الظروف والمرحلة". 
وفي تعقيبه على الموضوع، قال حوراني إن " هذا الطلب جاء من أجل تقديم مساعدة ولو بسيطة لتخطي هذه الفترة مع الحفاظ على السلامة والأمان للمواطنين، ولمساعدتهم على التزام تعليمات الحذر الصحي وعدم تعريض المواطنين للخطر، نرجو قبول طلبنا ونأمل من المواطنين الالتزام بتعليمات السلامة والوقاية التي نتمناها لكم ولعائلاتكم".
وقد علمنا لاحقاً انه وبعد توجه السيد عز الدين بدران للشركة تمت المصادقة على طلبه .
 


 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )