مجد الكروم / مشروع تواصل طلاب الاعداديه محمود درويش بالارض يزهر برقوق مستقبلهم

استمراراً لمشروع تواصل طلاب الاعداديه محمود درويش في  مجد الكروم بالارض بدأت الطبيعة تقطف ثمارهم لتزهر برقوق بلون مستقبلهم في "دروب" المنطقه الواقعه جنوبي شارع 85 .

ونشاط طلاب اعدادية محمود درويش باشراف المربية سكرتيرة المدرسة السيدة مها مناع - ام عمار لم قتصر على زرع البرقوق في المنطقة المذكرة لا بل قاموا بزرع اشتال البرقوق في درب التين (اسمها منطقة المروش غربي محطة الوقود).

المربية مها مناع ( ام عمار) : تم اختيار درب البرقوق الواقعة غربي مدخل المقبره لتزهر امل وحياة وتنير سماء المجد لتعلم شمسك لن تغيب ابداً بل تشرق بأمل ومستقبل طلابها بالاضافة لدرب اللوز  الواقعة في طريق ابو سراج - لتعلن الارض وتقول .. أزهر حينا لنفسي وأعطي حينا آخر فلكل فصل من عمري حكايه وهدف

وأضافت  المربية  مها مناع : درب اللوز تأخذك الى معصرة ومطل ابو سراج حيث زرعناه باشجار الكرمه والميرميه وعشبة الشاي والزعتر, واصراراً منا على اعادة الكروم الى مجدها قمنا بزراعة الف عقلة تين في بداية شهر شباط لتتوزع على الفلاحين وقد تم توزيعها , لكن وبسبب الظروف لم يشارك طلابنا بعملية التوزيع حيث قام شباب جبهة العمل بتوزيعها.

واختتمت المربية مها مناع ( ام عمار) التي تقوف وراء هذا المشروع المميز أقوالها : الشكر الخاص اللاخ بلال عثمان استاذ موضوع معرفة البلاد في مدرستنا الذي يتفقد المناطق التي زرعناها يوميا ولن انسى الداعم الاول الاخ خير الفهد ابو المهدي على تبرعه الدائم ورعايته لهذا المشروع .









































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )