نتنياهو: نطالب جميع المواطنين بارتداء كمامات وسنقدم منحة بـ500 ش.ج لكل طفل ومسن

قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مساء يوم الأربعاء في بيان خاص لوسائل الإعلام أن جميع الوزارات ستعمل على الحد من عدوى الكورونا في المدن مثل بني براك. "نحن نشدد القيود المفروضة على حركة المرور من بني براك لمنع العدوى، وإلى مناطق أخرى - حتى في جنوب تل أبيب. لسوء الحظ ، في بعض الأماكن ، انتشر المرض كثيرا وتضاعف مقارنة بأماكن أخرى. وفي الوقت نفسه ، يتم تحويل الموجودين في الحجر الصحي إلى فنادق خاصة ".
واضاف نتنياهو: "نطلب منكم جميعًا من مواطني إسرائيل ارتداء أقنعة وكمامات في الأماكن العامة". وأضاف نتنياهو: "إذا لم يكن لديك قناع ، فاستخدم وشاحًا أو أي غطاء وجه آخر يقلل من انتشار الفيروس إلى الآخرين".
وتابع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو:" أنه كجزء من إجراءات التعامل مع أزمة الكورونا في البلاد ، ستحصل كل أسرة على منحة مالية لعيد الفصح ، والتي سيتم تحويلها مباشرة إلى حسابها المصرفي بدون تقديم طلبات وقررت منح منحة خاصة لعيد الفصح. ستحصل كل عائلة لديها أطفال على 500 شيكل عن كل طفل ، حتى الطفل الرابع ، بما في ذلك ستذهب المنح مباشرة إلى البنك".
وقال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إن "كل إسرائيلي يعود إلى إسرائيل سيدخل الفندق للحجر الصحي". وأضاف نتنياهو: "سنسمح لكل إسرائيلي بالعودة إلى ديارهم ، ولكن في نفس الوقت سنفعل ما هو ضروري للحفاظ على حياة المواطنين الإسرائيليين".
جدير بالذكر أن منحة 500 شيكل التي تحدث عنها رئيس الوزراء نتنياهو، هي أيضا للمسلمين الذين يحتفلون بشهر رمضان والمسيحيين الذين يحتفلون بعيد الفصح.
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )