رئيس ادارة اتحاد ابناء مجد الكروم سمير مناع : كلي أمل وأيمان ان نعود الى الملاعب

بعد قرار أيقاف كافة النشاطات الرياضية في البلاد وبضمنها كرة القدم بعد تفشي وباء فايروس الكورونا تعيش العديد من الفرق العربية حالو من الترقب لاسيما الفرق التي تحتل المراتب الاولى والثانية او  الفرق التي تنافس على  الصعود لدرجات اعلى .
واحدى هذه الفرق هو فريق اتحاد ابناء مجد الكروم الذي يحتل المرتبة الاولى للمنطقة الشمالية " أ " وهو الاقرب للأرتقاء للدرجة الاولى مع تبقي 5 مباريات فقط حتى انتهاء الدوري قبل تجميد النشاطات الرياضية في البلاد .
ويطبيعة  الحال في مجد الكروم يأملون بتجدد المباريات وانهاء الموسم على ارض الملعب مع أمال وهدف تحقيق الارتقاء للدرجة الاولى .
سمير مناع رئيس ادارة الفريق المجدلاوي قال : هناك اقاويل كثيره وكل شخص يحلل كما يشاء . لكن بتاريخ 15/4 سوف يكون قرار وزارة الصحه بخصوص  الحالة  العامة بسبب الكورونا , وحسب قرار وزارة الصحة سيأتي بعده قرار من الاتحاد العام أما إستمرار الدوري او انهاء الموسم الرياضي , وعليه يقرر كيف يكون إنهاء الموسم وتركيبة الدوري .
وعن فريقه المتصدر لدوري الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية " أ " اتحاد ابناء مجد الكروم أضاف سمير مناع :  
بما اننا خضنا موسم كبير والكل يشهد على ذلك, فبإذن الله سنلتقي الموسم القادم في الدرجه الأولى ان شاء الله. وتوجه ابو مظعر للاعبيه قائلاً : 
 أحبائي حفاظا على صحتكم وصحة الجميع رجاء التزموا بيوتكم في هذه الفتره العصيبه نحن بحاجتكم وبحاجة الجمهور الغالي اشتقت لكم حبايب قلبي ان مع العسر يسرا وإن مع العسر يسرا نسأل الله أن يحفظكم ويوفقكم و يحميكم من كل شر ووباء .
 




 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )