2020-06-13 13:44:44

أمير خير الدين مسؤول وحدة الشواطىء في الشرطة : هدفنا اعطاء الامن والامن لكافة المستحمين

مع أفتتاح موسم السباحة وعودة افتتاح الشواطىء بعد جائحة الكورونا يئم الالاف شواطىء البحر يومياً وخصوصاً في نهاية الاسبوع .المئات من ابناء الشبيبة والعائلات العربية يقومون بالاستجمام في شاطىء كريات حاييم وشاطىء كريات يام  لقربهما الى المناطق السكنية للمواطنين العرب في المنطقة الشمالية والخليل الغربي خاصة .
ومن يزور هذه الشواطىء لا بد وان شاهد ولاحظ تواجد شرطوي بها بالاضافة الى مراقبو البلديات والتي يطلق عليهم أسم وحدة الشواطىء .
أمير خير الدين المسؤول عن وحدة الشواطىء في شاطىء كريات حاييم ويام أكد في حديث معه ان هذه الوحدة التي تعمل منذ عدة سنوات في شاطئ كريات حاييم ويام هدفها اعطاء الأمن والأمان لكافة المستحمين عامة والحفاظ على الهدوء وراحة المستجمين .
أمير خير الدين : هذه الوحدة هدفها اعطاء الامن لكل من  يصل الى الشاطىء دون استثناء ونحن نعمل على توفير الراحة واعطاء كل مواطن ومستجم الامن بالتنزه والاستجمام بحرية مطلقة مع الحفاظ على القوانين .هدفنا الحفاظ على سلامة وحياة المستحمين بالتعاون من المنقذ والمسعفين وذلك لتقديم الخدمة والعلاج وقت الحاجة.
وعن المستجمين من الوسط العربي قال امير خير الدين : 
لا فرق بالتعامل بين مستجم عربي او يهودي بالنسبة لنا, هناك المئات من ابناء الشبيبة العرب اللذين يأتون للشاطىء للاستجمام والسباحة , وسابقاً وقبل تواجدنا في الشواطىء حدث هناك مشاكل مختلفة , لكن منذ تواجدنا الجميع يشعر بالامان والراحة ويقومون بالأستجمام براحة وأمان , وبطيبعة الحال ووفق القوانين وقوانين المساعة للبلدات ممنوع أدخال الزجاجات والمشروبات الروحية والاراجيل للشواطىء وهذا ما نمنعه من خلال عملنا . 
واختتم المسؤول عن وحدة الشواطىء امير خير الدجين اقواله :  أدعو الجميع للحضور و التنزة والاستجمام والسباحة دون أستثناء أحد ونحن نعمل من اجل توفير كافة وسائل  الراحة والامن وزالامان للجميع وهذه فرصة طبعا للتوجهه لابناء  الشبيبة من الوسط العربي بالقدوم مع الحفاظ على القوانين والهدوء .
وتقوم وحدة الشواطىء بالتجوال بين المستجمين وتقوم باستجوابهم والتحدث معهم وتقديم الخدمات المطلوبة بالاضافة الى معاقبة المخلين بالقوانين والنظام العام .
 
















































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )