الجديدة المكر/ اغلاق مدرسة النور وعدة بساتين بعد اصابة طالبين بفيروس الكورونا

وصلنا بيان من مجلس الجديدة المكر جاء فيه : بناء على المعطيات الاخيرة التي وصلتنا من وزارة الصحة وبعد الاعلان عن نتائج الفحوصات التي اشارت إلى اصابة طالبتين بفيروس الكورونا، نعلمكم انّنا انتهينا للتو من اجتماع طارئ مع المسؤولين من وزارة الصحة ، وزارة التربية والتعليم ، مديرة قسم المعارف السيدة هزار شبل ، مدير مدرسة النور السيد امين كيال والمربية وفاء مخول وذلك للتباحث في السبل التي يتوجب علينا اتخاذها.
وبناء عليه، وبحسب التعليمات فانّنا نعلمكم عن اغلاق المؤسسات التالية : مدرسة النور ، بستان المرج ١ بستان المرج ٢ المحاذي ابتداء من يوم غد الاثنين حتى اشعار اخر .
كما نطلب من جميع الطواقم التعليمية والطلاب الذين كانوا بتواصل مباشر مع الطالبتين التزام البيت والدخول للحجر الصحي ابتداء من اليوم حتى صدور النتائج النهائية من قبل وزارة الصحة .
ونحيطكم علما ايضا ان التعليم ابتداء من يوم غد الاثنين سيكون عن بعد .
ومع كل هذا، لا بدّ من التنويه أنه لا داعي للهلع أو القلق إذ أننا في تواصل مستمر وتشاور من أجل تدارك الأمر والسيطرة عليه، وكلنا أمل أن تتفهموا هذا الوضع دون بث معلومات غير دقيقة ودون أن تساوركم الشكوك أو ينتابكم الخوف، فما هي إلا حالة عابرة وسنتمكن من السيطرة عليها قريبا ان شاء الله .
للاشارة سنوافيكم لاحقا بالتفاصيل ونتمنى للجميع الصحة والعافية .
 


 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )