أسرة مدرسة عبد العزيز امون دير الاسد تكرم المربي محسن سواعد بمناسبة خروجه للتقاعد

انحنت اليوم الثلاثاء هامات أسرة مدرسة عبد العزيز أمون تكريما للاستاذ والمربي محسن سواعد الاب الروحي لجهاز التربيه والتعليم في الشاغور وأحد أعمدة مدرسة 
عبد العزيز أمون (الذي لم يكن يريد التكريم) فجعلت الاسرة الحفل الاختتامي للسنه تكريما له في بيته الثاني.
وفي كلمتها، قالت المديرة جيهان عواد ذباح: 
في هذا اليوم، نطوي عصرا من عُصور انتهت وولّت، عصر الاخلاص بكل معنى الكلمه، عصر المربي الذي يقوم بزيارات يومية للطلاب والاهل، عصر الاستاذ الذي يُعلم من أول دقيقه لاخر دقيقه ويمُر على كل طالب وطالبه ويفحص ما كان على اسطر الدفتر..وما وراء أسطر الدفتر !"
 

 
أما رئيس المجلس السيد أحمد ذباح ابو فادي فقد كرّم باسمه واسم المجلس الاستاذ محسن بدرع واثنى عليه بانه أيقونه من أيقونات مجتمع التربيه والتعليم وله الفضل على الجد الابن والحفيد..فقد علم الاستاذ ما يقارب الخمس والاربعون سنه".
وفي كلمته المؤثره والمعبره قال المربي محسن  سواعد - ابو حاتم:
إلى حضرة المديرة ، إلى الزملاء والزميلات ، إلى العمال والعاملات.
السّلام عليكم .. والسّلام لكم .. في نهاية المسيرة أرحل عن بيتي الثاني الذي هو جزء من وطن وأفارق أسرتي الثانية التي أشدّ على أياديها وأتمنى لها الصّحة ، السَّعادة والنجاح.
صديقي قال لي يومًا أن هناك نوعين من البشر: نوعًا يقوم بالعمل ونوعًا يحصل على التقدير ... وقال لي أن أكون من النوع الأول حيث أن المنافسة قليلة جدًا.
وقد شكر الطاقم الدراسي وزوجته على كل السنوات الجميله التي قضاها بين جدران المدرسه.
وقد كرمت لجنة المعلمين الاستاذ بباقات الورد ودرع فيه الكثير من العرفان بالجميل وهديه لا تعطيه حقه.
كما وقامت لجنة أولياء أمور الطلاب ممثله بالسيده رنا حمود بتكريمه بكلمة طيبه ودرع  ومن ثم احتفل الطاقم سوية بوجبة غذاء جماعيه في الصرح التعليمي الذي يحضن بين جدرانه عائلة تربويه موحده.
 
































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )