غد سيتم تحويل المنح التي صادقت عليها الحكومة للمستقلين واصحاب المصالح التجارية الخاصة

من المتوقع ان يبدأ تحويل المنح التي صادقت عليها الحكومة أمس الاحد الى حسابات بنوك المستقلين واصحاب المصالح التجارية الخاصة  غد الاربعاء .
ووفقًا لتوزيع المنح التي سيتم تقديمها ، سيحصل 116 الف من المستقلين واصحاب المصالح التجارية على منح بمبالغ صغيرة تصل إلى 3000 شيكل جديد ، وستكلف هذه المنح خزانة الدولة 210.5 مليون شيكل.
اما القسم الثاني وعددهم 136 الف فسيحصلون على منح بقيمة 3000-7000 شيقل ،  بقيمة إجمالية تبلغ 633 مليون شيكل.
المنحة الكاملة ، بقيمة 7،500 شيكل ، سيتم استلامها من قبل 128 الف مستفيد  ، ويصل إجمالي المبلغ إلى حوالي مليار شيكل جديد -956 مليون شيكل تحديدا .
وكان وزير المالية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، قد اعلن الليلة الفائتة ، ان نحو " 400 الف مستقل (أصحاب مصالح خاصة) ، تلقوا رسالة بأن الأموال التي وعدنا بها كدفعة مقدمة، تم ارسالها فعلا الى حساباتهم". وأوضح كاتس انه " سيكون بإمكانهم رؤية المبلغ  في حساباتهم البنكية يوم الثلاثاء". 
 وأضاف وزير المالية : " رئيس الحكومة وأنا وعدنا بتوفير شبكة أمان اقتصادي خلال فترة محددة، قصيرة ودقيقة. وهذا ما وعدنا به وهذا ما سنفعله". 
الى ذلك، افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما، ان العديد من المستقلين، تلقوا رسالة عبر هواتفهم من سلطة الضرائب تشير الى انه سيتم يوم الأربعاء 15-7-2020، تحويل مبلغ مالي الى حساباتهم بناء على قرار الحكومة".
 


 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )