مدرب ابناء مجد الكروم حاتم كريم: نملك كادر لاعبين بإمكانه المنافسة بالقمة الدرجة الاولى

بعد أن حقق الارتقاء للدرجة الاولى في موسمه الأول كمدرباً للفريق, يقود المدرب حاتم كريم استعدادات فريق اتحاد ابناء مجد الكروم تمهيداً للموسم الكروي القادم في الدرجة الاولى .
المدرب حاتم كريم أعرب عن رضاه من كادر الفريق الحالي الذي حقق الصعود للدرجة الاولى , هذا الكادر الذي سيواصل مشواره معاً ايضاً في الدرجة الاولى .
وعن تحضيرات الفريق كان لنا لقاء من حاتم كريم الذي وبكل ثقة واثقاً من كادر الفريق الحالي بأمكانه المنافسة في قمة الدرجة الأولى .
حاتم كريم : الاستعدادات عادية وسنبدأ  التحضيرات بمباريات اختبار أمام فريق من درجات أعلى من اجل الوقوف عن كثب على قدرة الفريق .
* وهل انت واثق ان الكادر الحالي يكفي للدرجة الاولى دون  تعزيز !!؟؟
حاتم كريم : نملك كادراً واسعاً مع لاعبين مجربين ستكون لهم كلمة في الاولى ايضاً .. الهدف كالعادة في مجد الكروم الاستمرار بالاعتماد على اللاعبين المحليين , وهؤلاء المحليين حسب رأيي افضل من اي تعزيز , فمن يملك لاعبين كهشام كيوان وبلال سبع وامير كنعان وحسن مناع وطارق كيوان وعبد حمودة ومهند ريان واحمد (كوشي) كنعان ودودوكنعان وأيمن بشوتي وغيرهم من اللاعبين ليس بحاجة لتعزيز .
* لكن الدرجة الاولى مغايرة للدرجة الثانية ؟
حاتم كريم : تابعت العديد من مباريات الدرجة الأولى في الموسم الفائت و مواسم سابقة ولم ارى هذا الفرق الكبير , لا بل واقولها بكل وضوح ان الكادر الحالي بإمكانه المنافسة في قمة الدرجة الاولى .
* الا تخشى التورط في صراع القاع لاسيما وان اربع فرق تهبط والخامس بالاختبارات ?
حاتم كريم : أنا شخصياً أصبو دائما نحو القمة وتطلعي نحو المنافسة في القمة دائماً , وبالنسبة لي شخصياً , لا افكر بالقاع بتاتاً .
* هداف الفريق ادهم غضبان ترك الفريق والفريق بحاجة لمهاجم بدلا منه ..
حاتم كريم : نحن في مفاوضات متقدمة مع مهاجم معروف للجميع وخلال أيام سينضم إلينا  بدلا من أدهم غضبان .
* بماذا تعد جمهور ومحبي الفريق ؟
حاتم كريم : اولاً امل ان نتخلص من الكورونا وان نرى جمهور الفريق يرافقنا ويقف الى جانبنا , واعد الجميع أن الفريق سيقدم أفضل العروض باللعب الجماعي والمفتوح والهجومي حتى لو كلف الفريق الخسارات .. لاكنني على ثقة انه اللعب الجماعي وتناقل الكرة بالشكل الجماعي المطلوب هو المؤهل للانتصارات .









 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )