90 حالة كورونا في كابول وقلق وخوف بين اهالي القرية والمجلس المحلي يحذر !!

حالة من القلق والهلع في قرية كابول في أعقاب ازداد عدد حالات الكورونا في القرية اذ وصل العدد إلى 90 حالة !!! مما ادخل الأهالي بحالة من القلق والخوف من ازداد اكثر وخصوصاً أننا مقبلون على عيد  الاضحى المبارك .
المجلس المحلي اصدر بياناً عاماً لاهالي القرية عبر به عن قلقه من عدد الحالات الذي ارتفع بشكل كبير خلال اليومين الأخيرين حيث جاء في البيان : 
أهلنا الكرام .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف قلة الاهتمام والمسؤولية قد تؤدي بنا الى الهلاك وبالتالي نعلمكم بأن عدد المصابين بالكورونا في قريتنا كابول وصل إلى 90 حالة الأمر الذي يبث القلق في كل ناحية نكون فيها .
عدم الاهتمام واخذ الحيطة والحذر من المرض ادى إلى ما ادى اليه .
إخواننا لا اريد ان احصي العدد بالاسماء حتى لا يحدث حالة من الفزع والخوف الشديدين ورحمة بكم ومن أجل الحفاظ على انفسكم واسركم وارزاقكم لكن على ما يظهر ان هذا العدد يجبرنا باليقظة سريعا قبل إعلان كابول كمنطقة مغلقة تماماً بين الناس خاصة وان كثيرا من القرى الاخرى تم إغلاقها بسبب هذا الوضع .
ونحن على ابواب العيد وايام ذي الحجة نطلب منكم أن تأخذوا بعين الاعتبار مسؤوليتكم الجماعية والاسرية والاجتماعية وقبل فوات الأوان وقد اعذر من انذر.الى هنا نص البيان.
رئيس المجلس المحلي الحاج صالح ريان أضاف : وزارة الصحة أرسلت قائمة مع الاسماء للمجلس المحلي وهي محتلنة وفق معطياتها أن وقع هناك خطأ نستطيع أن نفحص الامر معهم من خلال جلسة الطوارئ التي سيتم انعقادها في المجلس المحلي اليوم الاربعاء وسيشارك فيها وزارة الصحة وقائد المنطقة من أجل وضع النقاط على الحروف وبحث آليات التعامل مع المرض والعدد الذي تم ارساله الينا. لذلك احببنا التنويه الى الأمر.
وأضاف : إذا كان العدد أقل فنحن نبارك الامر الى ابعد الحدود لاننا نريد ان نتجاوز امر الاغلاق الذي يحوم حولنا واذا كان صحيحا فالأمر يحتاج منا الى شد الهمم واخذ المسؤولية على انفسنا اكثر لتجاوز هذه المرحلة..عافانا الله واياكم من المرض وأعراضه. 
 


 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )