سان ﭘـيليغرينو تطلق اشتراك شهري حتى مدخل البيت

سان ﭘـيليغرينو تطلق اشتراك شهري حتى مدخل البيت

بتكلفة 99 ش.ج بالشهر سيتمكن المستهلكون من الحصول على صندوق 12 زجاجة ماركة المياه المرموقة حتى مدخل بيتهم
ماركة المياه الغازية المرموقة سان ﭘـيليغرينو، المسوقة في البلاد من قبل تمـﭙـو للمشروبات، تطلق خدمة جديدة: اشتراك سان ﭘـيليغرينو شهري حتى البيت بتوصيل مجاني.
الاشتراك الشهري يشمل صندوق 12 زجاجة ماركة المياه المرموقة حتى مدخل بيت الزبون. سعر الاشتراك الشهري هو 99 ش.ج ويمكن التسجيل عن طريق موقع BLEND.
كما وأنه بالإمكان إكمال التجربة مع صندوق 12 زجاجة أكوا ﭘـانا، مياه طبيعية ليست غازية من مجموعة سان ﭘـيليغرينو التي تصل من توسكانا. اشتراك للرزمة الموسعة يكلف 198 ش.ج والتوصيل مجاني لهذه الرزمة.
بحسب أقول راز كلمنوفيتش، مدير تسويق المياه، القهوة والـﭙيـﭙسيكو في تمـﭙـو: "أدت الكورونا إلى تطور مسرع
للأونلاين، بالإضافة إلى تركيز المستهلكين على تقضية الوقت في المنزل وذلك يشمل فن طهي رائع، تقديم فني وأسلوب لا يقل عن مطعم ﭼـورميه – لأولئك محبي الطعام، نحن نعرض عليكم تحسين الوجبة المنزلية / التوصيل بالإضافة إلى زجاجة سان ﭘـيليغرينو".
للشراء: https://blend.co.il/product/%d7%9e%d7%a0%d7%95%d7%99-fine-dining/
ستضاف الخدمة إلى تشكيلة خدمات ومنتجات جديدة والتي يقدمها موقع BLEND:
وجبات شيف حتى المنزل، ورشات كحول وبيرا ورزم كحول مميزة
عن الشركة
سان ﭘـيليغرينو هي أحد ماركات المياه الرائدة في العالم. كما وأصبحت مياه سان ﭘـيليغرينو عبر السنين رمزًا للجودة والطعم المتقن، وابتداءً من سنة الـ 2007 الشركة هي التي تعطي أيضًا الرعاية الرسمية لتدريج "أفضل 50 مطعم في العالم".
سان ﭘـيليغرينو هي الاختيار الطبيعي لأفضل الطهاة وأصحاب المطاعم الذين يقودون فن الطهي العالمي. التوازن بين المياه المعدنية الصافية والغاز الخفيف يشكل مزيج مثالي لوجبات الــﭽــورميه، نبيذ ذا جودة والمرافق الأمثل للقهوة.
 


 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )