البعنة/ السيدة زويا جريس: فقدت زوجي بالكورونا والأصعب انني لم استطيع وداع زوجي بالشكل المناسب

"ممرت فترة صعبة جدا بمرض الكورونا, هذا المرض الذي يعتقد البعض انو لعبة سياسية, وانه غير موجود, وبس بعدهم يخربو الاقتصاد, ولتخويف العالم , وانا شخصياً كنت بدوامة, انه ربما سياسة وغير موجود, لكن بعد تجربتي انا وزوجي مع الكورونا فانا اقول للناس انه هذا الوباء مش مزجة, ولا لعبة , فقد نشرت عن معاناتي من الكورونا والكثير شكروني على ما نشرت وانا نشرت من اجل التوعية والإلتزام ,.
وأضافت السيدة زويا جريس : ممرت انا وزوجي بفترة عصيبة جداً , فزوجي كان ستلقى الدياليزا , واصيب بالكورونا من المكان الذي تلقى به علاج الدياليزا, ولم نعلم بذلك.
وقمت بحجر نفسي مع زوجي وهذا كان اصعب شيىء مر عليه, فهو مقرب من أبنائنا ومن احفاذنا, والابتعاد عنهم ادخله بحالة نفسية سيئة جداً .
وأضافت السيدة زويا جريس : في الايام الاولى للحجر كانت اصعب الايام من ألام واوجاع مختلفة وصداع بالرأس وقحة, وضيقة نفس ولم اعد استطيع الوقوف, وحينها عرفت ان الكورونا ليست مزحة ولا لعبة بل مرض مخيف, يأثر على كافة اعضاء الجسم, والامر الأكثر صعوبة علي هو وفاة زوجي دون سابق انظار , فوضعه  كان أفضل  من وضعي لكن موته صدمني , والاصعب من ذلك انني لم استطيع الجلوس بين المُعزين !! فطيلة الوقت كنت بالحجر الصحي في غرفتي لوحدي بدون مواساة احد, او دخول احد !! حتى انني لم استطيع وداع زوجي بالشكل المناسب , ولم استطيع ان اعمل إجر وبيت عزاء كيف يجب . اليوم وبعد اسبوعين من معافاتي من الكورونا استطيع ان اقول انني افضل , ولا اتمنى ان يصاب احد بهذا المرض الخبيث , فحافظوا على انفسكم وعلى التعليمات لسلامتنا اولاً .
 


 
 
 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )