انطلاق مهرجان النحت على الخشب الثاني في مجد الكروم بمشاركة 6 فنانين

ليس عبثا ان تتبنى مجد الكروم مشروع فن النحت على الخشب فهو من الفنون التي تضرب جذورها في التاريخ البشري ومن ابرز الحِرَف التقليدية.
فلسنة على الثانية على التوالي انطلقت نخبة من فنانينا المحليين بمواهبهم النادرة وقدراتهم الفنية الخارقة ليبدعوا عبر مهرجان فن النحت على الخشب في مجد الكروم والذي سيستمر لمدة عشرة أيام لتحويل قطع الأشجار اليابسة الى تحف فنية حية تحاكي الكبير والصغير لتكون هذه رسالة هادفة لمجتمعنا عن أهمية الفن بكل تفرعاتة ولتعريف وتقريب هذا الفن وإتاحته للجميع.
الجدير ذكره انه سبق مهرجان النحت على الخشب ثلاث مهرجانات اخرى بالنحت على الحجر , منتاجاته تزين مدخل مجد الكروم الشرقي بصورة جميلة ومميزة .
ويشارك في مهرجان النحت على الخشب الثاني كل من : الفنان احمد كنعان ابن مدينة طمرة والفنان امل سرحان ابن المغار والفنان عبد الله نقولا ابن قرية رأس العين القريبة من قرية وادي سلامة والفنانة سلوى النمر من مدينة طمرة والفنان عبد السلام سبع ابن مجد الكروم والمدير الفني للمهرجان الفنان زياد حمود .
وقد تم الاتفاق على ان منحوتات هذا المهرجان تكون مخصصة للصغار وروضات  الاطفال بعد ان تخصيص المهرجان الاول للايات الموسيقية التي تزين مداخل وساحات مدارس مجد الكروم اليوم بعد ان تم توزيعها عليها .
 












































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )